الخميس. سبتمبر 19th, 2019

هدايا العيد الأنيقة من تاغهوير لأحبائكم الأغلى على قلوبكم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 30 يوليو 2019:احتفلوا بعيد الأضحى المبارك وعبّروا عن محبتكم من خلال الساعات المميزة اللي تخطف الأبصار من تاغهويرTAG Heur. وبهذه المناسبة، فليس لدينا أدنىشك أن ساعة كاريرا ليدي(Carrera Lady) النسائية وساعة أوتافيا(Autavia)الرجالية من تاغهوير ستفاجئان أحباءكم وتأسران قلوبهم من خلال تصميمهما الأنيق الذي يُزين معصم الأشخاص الأغلى على قلوبكم.

الهدايا النسائية

Advertisements

تتباهى ساعات كاريرا ليدي(Carrera Lady) بألقها وأنوثتها وتصميمها الأنيق الذي يُعبّر عن الشخصية الجريئة والتراث الأيقوني. بدءاً من ألوانها الجريئة ووصولاً إلى سهولة القراءة الاستثنائية لقرص الساعة، تتوفّر ساعات كاريرا ليدي مع كوارتز أو الحركة الأوتوماتيكية، وهي تجمع بشكل مثالي بين الأداء المتميّز والأناقة المبهرة. كما تتوفّر مع حزام من جلد التمساح اللامع أو الفولاذ المقاوم للصدأ. علاوةً على ذلك، يأتي قرص الساعة في مجموعة متنوعة من الألوان، بما في ذلك اللون الأبيض اللؤلؤي، والرمادي، والأرجواني، والأزرق، والأسود.

وبأنوثتها الطاغية وتعقيدها الآسر، فإن مجموعة كاريرا ليدي هي هدية العيد المثالية للمرأة العصرية والواثقة من نفسها.

الهدايا الرجالية

Advertisements

مستوحاة من ساعة أوتافيا الأصلية (مزيج منأفضل ما في عالم السيارات والطيران)، صُمّمتْ ساعة تاغهويرأوتافيا(TAG Heuer Autavia) التي أُطلقتْ حديثاً لجذب جيل جديد من المغامرين.

وتتفاخر هذه الساعة ذات الـ 42 مم بالبراعة والتنوّع والموثوقية،وهي تنفرد بأحدث حركة نابض شعري منالأيزوغراف، وتتوفّر بقرص أزرق أو أسود أو رمادي مع أرقام وعقارب مطلية بالروديوم وSuperLuminova®. كما يزداد ألق ساعة أوتافيا بحزامها البني الداكن من جلد العجل أو حزامها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. وما من شكٍ في أن هذه الساعة ستكون دوماً هديةً لا تقاوم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements