الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

مطعم بيير شيك يحتفي بيوم الحب الصيني مع أجواء رومانسية مميزة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة،30يوليو 2019:كشف مطعم ’بيير شيك‘، وجهة الضيافة المعروفة في فندق “القصر” ضمن مدينة جميرا، عن عرضه الخاص بمهرجان تشيشي التقليدي والمعروف بيوم الحب الصيني. وفي هذه المناسبة، يبدع كبار الطهاة الحائزين على العديد من الجوائز بتصميم قائمة طعام محدودة الإصدار تضمّ أربعة أطباق تضمن للضيوف الانغماس بتجربة لا تنسى.

وتوفر الوجهة الشهيرة بتقديم تجارب حسية هي الأروع في دبي وجبتي الغداء والعشاء الخاصتين بالعرض الحصري في يوم 7 أغسطس. وذلك بوحي من التقاليد الخاصة بالمهرجان الشعبي والأجواء الرومانسية لهذا اليوم الموافق لليوم السابع من الشهر السابع في التقويم القمري الصيني.

Advertisements
Advertisements

ويصحب المطعم الذواقة في رحلة رائعة تدلّل حواسهم بنكهاتها الاحتفالية، وتبدأ بطبق الكركند الفرنسي الأزرق (صلصة تارتار، أفوكادو، صلصة ليتشي دي تيغري)،قبل الانتقال إلى طبق الاسكالوب المُحمّر (كريمة فطر البورتشيني والكمأة السوداء).ويسرق الطبق الرئيس الأضواء بمكوناته الفاخرة والتي تضمّ سمك القاروس التشيلي وجمبري كارابينيرو مع كريمة سالسيفي وبيوريه السبانخ والفجل الحار. وتأتي الحلويات في ختام هذه الرحلة المترفة مع كيك ’ريد فيلفت بيرل‘ المستوحى من أجواء المناسبة الرومانسية والمحضر من سوربيه الفراولة الغني إلى جانب مشروب فوار بنكهة الورد، وذلك ضمن علبة شوكولاتة تحمل توقيع ’بيير شيك‘.

ويتيح ’بيير شيك‘ قائمة الطعام هذه لقاء 888 درهماً إماراتياً للشخص الواحد.ويتمّ استقبال الضيوف الراغبين بالاستفادة من عرض يوم الحب الصيني بهدية مميزة تحمل اسم “إناء الحب” مع طبق لشخصين من محار دبا الفاخر والتفاح الأخضر والشبت.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements