الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

“العربية للسيارات” تستضيف “مؤتمر مستقبل النقل” الأول في متجر رينو R-Store في دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 30 يوليو 2019: استضافت “العربية للسيارات” شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة “رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، “مؤتمر مستقبل النقل” في متجر رينوR-Store  في شارع الشيخ زايد بدبي،وهو أول فعالية عامة ينظمها “مجلس صناعات الطاقة النظيفة” لدعم “مجلس دبيلمستقبل النقل” التابع له. ويهدف هذا المؤتمر الذي جمع كوكبة من الشخصيات والخبراء البارزين في قطاع وسائط النقل الخضراء والكهربائية، إلى دعم وحفز الابتكار فيهذا القطاع.

ويُعنى “مجلس دبيلمستقبل النقل”؛وهو مجموعة عمل يشرف عليها “مجلس صناعات الطاقة النظيفة”،بمختلف أشكال وسائط النقل،ويسعى إلىرفع سوية وعي المجتمع وتذليل العقباتالتي تعترض قطاع النقل حالياً- سواء على صعيد القوانين أو السياساتأو البنية التحتية،من أجلحفز الابتكار في هذا القطاع.

Advertisements
Advertisements

وخلال المؤتمر ألقى نِك فينكييه من شركة “دوفال يونيون كونسلتنج” كلمة سلط فيها الضوءعلى سبع توجهات رئيسية ترسم ملامح مستقبل قطاع النقل، مع إبراز أهمية دور التكنولوجيا في هذا المجال. وشهد المؤتمر أيضاًعقد جلستي حوار حول تحديات وفرص قطاع النقل، حيث ناقشت الأولى واقع البنية التحتية والبيئة التنظيمية، في حين قدمت الثانية رؤىً معمقة حول ضرورة تثقيف المجتمعبأهمية استخدام السيارات الكهربائية.

وخلال المؤتمر، سلطت “العربية للسيارات” الضوء على طرازي السيارات الكهربائية المتوفرين حالياً واللذان يحصدان شعبية واسعة لدى العملاء المهتمين بالبيئة؛ وهما “رينو تويزي”و”رينو زوي”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements