الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

’بيجو‘ تعزّز أسطول سيارات ’العماد للتأجير‘ عبر اتفاقية بيع تضمّ 40 مركبة SUV طراز ’3008‘ المميزة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

(الشرق الأوسط، 30 يوليو 2019) أعلنت شركة سويدان للتجارة، القسم المختص بالسيارات في مجموعة النابوده للمشاريع – الموزع الحصري لعلامة ’بيجو‘ في الإمارات العربية المتحدة، عن توقيعها اتفاقية مع شركة العماد لتأجير السيارات، لتسليم 40 مركبة من ’بيجو 3008‘ للانضمام إلى أسطول ’العماد‘ من السيارات المستأجرة.

وتأتي هذه الاتفاقية لتعزيز تواجد ’بيجو‘ ضمن أسطول ’العماد‘ للسيارات المُستأجَرة والذي يضمّ أيضاً 100 سيارة ’بيجو 208‘كانت قد سلّمتها الشركة في النصف الأول من العام الحالي إلى شركة العماد لتأجير السياراتالرائدة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتساهم هذه الاتفاقيات في تعزيز مبيعات ’بيجو الشرق الأوسط‘ في المنطقة حيث حقّقت ارتفاعاً بنسبة 61 بالمئة في الأشهر الست الأولى من العام 2019 مقارنةً بالفترة نفسها في العام السابق.

Advertisements

تم إطلاق سيارة بيجو الرياضية متعددة الاستخدامات- موديل 3008 – والرائدة في دول مجلس التعاون الخليجي في عام 2017 ، باعتبارها واحدة من أفضل الماركات الفرنسية مبيعًا في المنطقة. يمنح مزيجها البسيط من التصميم الأنيق وتجربة القيادة البديهية والتكنولوجيا الذكية جوائز SUV 65 متوسطة الحجم في جميع أنحاء العالم.

أثبتت سيارة ’بيجو 3008‘ الرياضية المدمجة متعددّ الاستخدامات ريادتها ضمن مجموعة علامة السيارات الفرنسية من خلال تصدّرها مبيعات الشركة في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي منذ إطلاقها في 2017.وتتميز مركبة الـSUVمتوسّطة الحجم بجمعها السلس ما بين التصميم الأنيق وتجربة القيادة البديهية والتكنولوجيا الذكية، حيث استطاعت الفوز بأكثر من 65 جائزة عالمية حتى الآن.

وتتميّز مركبة ’بيجو 3008‘ بأكثر الإصدارات تطوّراً لنظامi-Cockpit الجديد من ’بيجو‘ المصمّم

بعناية فائقة حتى في أصغر التفاصيل، حيث يضمّ شاشة عرض مميزة قياس 8 بوصات تعمل باللمس وشاشة عرض رقمية بقياس 12.3 بوصة يمكن برمجتها لعرض المعلومات حسب اختيارات السائق الشخصية. وتوفّر ’بيجو 3008‘ تجربة قيادة آمنة وسلسة تتميّزبتحكّم دقيق ومتفوّق على الطرق، في حين يساهم المحرّك سعة 1.6 لتر تيربو الذي قوة من 165 حصان والمتّصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، في تحقيق معدّل استهلاك منخفض للوقود يصل إلى 15.1 كم/لتر.

وقال جريج كوتريل، المدير العام لشركة السويدان التجارية: “نحن سعداء بإتمام الاتفاقية الثانية لتسليم طرازات ’بيجو 3008‘ إلى ’شركة العماد لتأجير السيارات‘ حيث سيساهم ذلك في توفير عدداً أكبر من طرز علامة بيجو لفرصة قيادتها من قبل العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.مع انضمام ’بيجو 3008‘ الآن إلى الـ100 سيارة طراز ’208‘ هاتشباك ضمن أسطول سيارات ’العماد‘، تعد المركبة الرياضية المدمجة واحدةً من أكثر طرازاتنا مبيعاً وتتميّزبالجمع المثالي ما بين الأناقة الراقية، والقيادة السلسة، والكفاءة باستهلاك الوقود.”

Advertisements

من جهته، قال هشام عامر، رئيس قسم المبيعات وإدارة الأسواق لمنطقة الخليج في مجموعة GroupPSA: “تساهم مبيعات السيارات الخاصة لأساطيل السيارات والشركاتمن بينها اتفاقيات البيع الأخيرة مع ’شركة العماد لتأجير السيارات‘ في تعزيز نموّنا المستمر في المنطقة. ومع إعلان نتائج مبيعاتنا للنصف الأول من العام 2019 في دول مجلس التعاون الخليجي والتي شهدت زيادةً بنسبة 61 بالمئة مقارنةً بالفترة نفسها من العام السابق، نؤكّدالتزامنا في تعزيز مستوى زيادة الوعي بعلامة ’بيجو‘ محليّاً وإقليمياً. وتعتبر اتفاقيات مبيعات السيارات الخاصة لأساطيل السيارات إحدى الطرق الفاعلة لعرض منتجاتنا وتوفيرها للعملاء والسائقين الذين لم تسنح لهم الفرصة بعد لقيادة إحدى سيارات’بيجو‘ من قبل.”

يوجد لدى ‘العماد لتأجير السيارات’ 5 فروع في الإمارات العربية المتحدة ويضم أسطولها أكثر من 3,500 مركبة، بدءً من السيارات الاقتصادية مروراً بمتوسّطة الحجم وصولاً إلى المركبات الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV).


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements