الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

بوليوود باركس دبي يطرح المزيد من العروض الصيفية المميزة الحاليةوحتى سبتمبر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 30يوليو 2019: يعتزم بوليوود باركس دبي، المنتزه الرائد المستوحى من بوليوود ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، تحويل هذا الصيف إلى موسم منعش عبر العديد من عروض الزوار المميزةطوال الفترة الحالية وحتى سبتمبر.

يمكن للزوار استكشاف سحر بوليوود مع العرض الحصريعلى تذاكر اليوم الواحد، حيث يقدم بوليوود باركس دبي عرضاً خاصاً لفترة محدودة للمجموعات التي تضم ست أشخاص مقابل 450 درهم تشمل الاستمتاع غير المحدود بالمأكولات والمشروبات في كافة مطاعم المنتزه. كمايمكن للزوار ترقية تذكرة اليوم الواحد من خلال دفع 50 درهم إضافي فقط للاستمتاع غير المحدود بأشهى المأكولات الهندية، وفرصة مقابلة شخصياتهم السينمائية المحبوبة والتمتع بالألعاب الشيّقةومعالم الجذب في أجواء نابضة بالحياة.

Advertisements

يعد بوليوود باركس دبي أول منتزه ترفيهي والوحيد في العالم الذي يقدم ألعاب سينمائية شيّقة داخلية ومكيفة ومعالم جذب فريدة مستوحاة من أضخم أفلام السينما في بوليوود. كما يقدم المنتزه مجموعة من العروض الترفيهيةالمتجولة المفعمة بالحيوية والموسيقى والرقص يومياً. كما سيحظى الضيوف بفرصة مقابلة شخصيات تشبه نجوم بوليوود مثل شاه روخ خان وأميتاب باتشان.

Advertisements

استعدوا لصيف يغمره المرح والمغامرة في بوليوود باركس دبي!

كما يوفر المنتزه مواقف كبار الشخصيات لراحة الضيوف، بالإضافة إلى قطار دوتو وعربات الجولف المجانية للتنقل داخل المنتزه مجاناً.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements