الأحد. أكتوبر 20th, 2019

الجوية السريلانكية تشيد بخدمة توفير التأشيرة مجاناً عند الوصول لـ 48 دولة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

ترحب الخطوط الجوية السريلانكية بتدشين خدمة منح التأشيرة مجاناً عند الوصول التي توفرها الحكومة السريلانكية لمواطني 48 دولة في منطقة أستراليا وآسيا، أوروبا وأمريكا الشمالية بداية من الأول من أغسطس لمدة ستة أشهر في إطار جهودها التي تهدف إلى دعم الحركة السياحية إلى جزيرة المحيط الهندي.

تحرص الخطوط الجوية السريلانكية على الاستفادة من المبادرات العالمية لدعم صناعة السياحة في الدولة، وذلك بالعمل مع العديد من الشركاء مثل السياحة السريلانكية والفنادق، مشغلي الرحلات ووكلاء السفر.

Advertisements

ويمكن للعملاء الذين يستفيدون من هذه الخدمة السفر مع الناقل الوطني لسريلانكا على أسطول الشركة من الطائرات الحديثة المزودة بأحدث وسائل الراحة مثل السرائر المسطحة في درجة رجال الأعمال والخدمات الترفيهية المتطورة على متن الطائرة التي تُكمل خدماتها عالمية الطراز. لقد فازت الشركة بالعديد من الجوائز الدولية مثل “أبرز شركة طيران إلى المحيط الهندي” في جائزة السفر العالمية، و”أبرز شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي” في جائزة السفر العالمية في منطقة أستراليا وآسيا.

تشغل الخطوط الجوية السريلانكية، وهي عضو في شركات الطيران العالمية ون ورلد oneworld، تشغّل شبكة خطوط تضم 111 مدينة في 48 دولة من مركزها في كولومبو، إضافة إلى رحلات الترانزيت إلى أكثر من 1,000 مدينة في 160 دولة عبر شركات الطيران الشريكة لها في تحالف oneworld.

Advertisements

نبذة عن الخطوط الجوية السريلانكية:

الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف وان ورلد oneworld، من شركات الطيران المميزة التي تتمتع بشهرة قوية كرائد عالمي في مجال الخدمات، الراحة، السلامة، الاعتمادية والانتظام في المواعيد. انطلقت الشركة في 1979 ويقع مركزها في مطار بندرا نايك الدولي في كولومبو وتوفر رحلات مريحة إلى شبكتها العالمية (بما في ذلك شركاء الرمز المشترك) التي تضم 111 وجهة في 48 دولة حول العالم. تغطي خريطة مسارها المباشر أغلب المدن الكبرى على مستوى أوروبا، الشرق الأوسط، الهند، جنوب شرق آسيا والشرق الأقصى. تشغل الشركة أسطولا كاملا من طائرات الإيرباص بما في ذلك طائرات A330-300 المتطورة وطائرات A320/321neo  الحديثة. حصلت الشركة على العديد من الجوائز منها أفضل شركة طيران في العالم إلى المحيط الهندي، أفضل شركة طيران في آسيا إلى المحيط الهندي، أفضل حملة تسويقية في أسيا في جائزة السفر العالمية 2018.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements