الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

فيتنس فرست يفتتح نادي جديد في تاون سنتر دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي, 22 يوليو 2019: يقدم فتنس فرست خطوةً كبيرة نحو آفاق من الابتكار والخبرة في عالم اللياقة البدنية، وذلك بافتتاحه نادي جديد كليًا في تاون سنتر بدبي يعتمد نظام “اكس فيت” في التمارين الرياضية، بهدف تحسين اللياقة البدنية العامة.

يُعد هذا النظام برنامجاً مكثفاً للقوة والتكييف البدني المعتمد على التدريب عالي الشدة على فترات فاصلة. ومن المقرر أن يُفتتح النادي رسميًا في بداية شهر يوليو، ليقدم لرواده تمارين رياضية بطابعها المختلف والتي تشمل الملاكمة ورفع الأثقال وتمارين التكييف عالي الشدة بالأثقال الصغيرة والحركات الرياضية بهدف تحقيق أعلى مستوى ممكن من اللياقة البدنية والتحمل في أضيق إطار زمني ممكن.

Advertisements

تتوفر بالنادي الجديد ثلاث صالات رياضية مجهزة بمعدات صُممت خصيصاً لهذا النوع الخاص من التمارين، ويطلق على كل صالة بـ “ذا بوكس” حيث تقام بكل منها ثلاثة تمارين وهي LIFT، وBOX، وHIIT، لمراقبة كيفية استجابة جسمك لكل تمرين ولتمكينك من متابعة مستويات جهدك وتقدمك مع مرور الوقت.

يمكن لأعضاء النادي الاختيار من بين 10 حصص تدريبية مخصصة، بما في ذلك X60 وBOXX وSmash وLift، التي تعمل على تحسين اللياقة والسرعة والرشاقة. فالتصميم الفريد لكل صف يعمل على تعزيز الثقة بالنفس وتحسين البنية الجسدية والحركية.

كما يقدم مدربي النادي تدريبات مخصصة لكل فرد للمساعدة في تحسين الأداء وفهم القدرات البدنية الفردية من أجل تحقيق الأهداف الشخصية.

يوفر النادي فصولًا مختلفة وبرامج أسبوعية لبناء العضلات، مع التركيز على الحركات المركبة والديناميكية لتحسين المهارات البدنية كما يحظى الأعضاء بميزة إدارة برامجهم الخاصة على مدار الأسبوع.

يلبي استوديو “اكس فيت” الجديد كافة مستويات اللياقة بما في ذلك حصص للمبتدئين إلى الرياضيين المتمرسين، موفرًا تجربة فريدة لا مثيل لها.

ويقوم مفهوم “اكس فيت” على التنويع في الصفوف وتوفيرها أوقات مختلفة من اليوم، ويمكن للأعضاء أداء التمارين الرياضية بعد العمل أو خلال استراحة الغداء أو حتى خلال عطلة نهاية الأسبوع.

استوديو LIFT

تقوية للجسم وبناء العضلات وتحسين اللياقة البدنية

LIFT: يقوم هذا البرنامج على تمارين الجمباز والقوة، ويساعد في تحسين بناء جسمك ومهارتك البدنية وقدرتك في رفع الأوزان الثقيلة ومرونتك البدنية بشكل عام (المدة 60 دقيقة)

SMASH: يركز هذا البرنامج المكثف على زيادة مجهودك باستخدام الأوزان، لضمان تحسين القوة العامة و مستوى اللياقة البدنية (المدة 60 دقيقة)

استوديو HIIT

اخسر الوزن الزائد، واحرق السعرات الحرارية وتمتع بجسم رشيق

X45: تمرين لزيادة القدرة على التحمل مع التركيز على التدريبات المتواترة المكثفة (HIIT).

يضمن هذا البرنامج حرق أكثر من 600 سعرة حرارية خلال الفصل الواحد. وتتضمن تمرينات الركض، والدراجة الهوائية، والتزلج والتحرك بين الحواجز، مدة هذه التمارين 45 ثانية من التدريب و15 ثانية استراحة.

X60: برنامج تدريبي يشبه كثيرًا X45 لكنه مكثف بشكل أكبر. سينقلك هذا البرنامج إلى مستوى جديد لتحسين القدرة على التحمل، مع التركيز على حرق السعرات الحرارية مع برنامج تدريبي مكثف. ينقسم إلى تمارين من 60 ثانية مع عدم وجود فواصل. ستختبر هذه التمارين بالفعل قدرات جسمك. (المدة 45 دقيقة)

X75: صُمم هذا البرنامج ليختبر أقصى حدودك ويساعدك على فهم قدرتك على التحمل. يركز برنامج التدريب الداخلي عالي الكثافة على حركة الجري، والدراجات الهوائية، والتزلج، ووزن الجسم، أو حركة المقاومة، وينقسم لتمارين من 75 ثانية مع استراحة 15 ثانية. (المدة 60 دقيقة)

استوديو BOX

طوّر مهاراتك وسرعتك في الملاكمة

BOXX: يقوم برنامج الملاكمة عالي الكثافة هذا على مجموعة تمارين الملاكمة، وتدريبات التحمل باستخدام وزن الجسم، والتمارين بأكياس الملاكمة

(المدة 45 دقيقة)

برامج تدريبية مخصصة

SUPER SATURDAY

يركز هذا البرنامج على التدريبات طويلة المدة لزيادة القوة والتحمل وتقوية عضلة القلب. هذا البرنامج ذو الإيقاع السريع والذي يحفز على التحدي هو طريقة رائعة لحرق السعرات الحرارية التي اكتسبت خلال عطلة الأسبوع.

STRONGMAN

يركز هذا البرنامج الذي مدته 60 دقيقة على القوة على مجموعة من التمارين التبادلية المؤلفة من حركات الشد والجذب الوظيفية باستخدام معدات كبيرة، وقد صمم لتحسين قوتك العامة وتحدي إمكاناتك.

GYMNASTX

تمارين تقوم على وزن الجسم مناسبة لجميع المستويات تحسن من المرونة وتساعد على تقوية الذاكرة والعظام وتحسين التنسيق وهي ممتازة لتعزيز القوة البدنية والانضباط.

استوديوهين

Advertisements

DOUBLE X

تجمع Double X تمارين الكارديو القلبية والرفع الوظيفي وتركز على تحسين قوة العضلات الوظيفية وتكييف القلب والأوعية الدموية (المدة 60 دقيقة)


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements