الخميس. أكتوبر 17th, 2019

ستوديو ام اربيان بلازا يقدم عروضًا رائعة خلال الصيف

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (25 يوليو 2019) – يسرّ فندق ستوديو ام اربيان بلازا، الفندق العصري من فنادق ومنتجعات ميلينيوم، إطلاق عرض خاص يستمر طوال فترة الصيف، ويسري العرض على الحجوزات لغاية الـ 30 من سبتمبر 2019 ويشمل شقة فندقية مُخدومة بأسعار تبدأ من 5900 درهم شهريًا.

ويقدم الفندق الذي يقع قرب محطة مترو القيادة وصولاً سهلًا إلى الوجهات التجارية والترفيهية الرئيسية وسط مدينة دبي مثل منطقة دبي الحرة (دافزا) وحديقة الممزر وسيتي سنتر ديرة ومطار دبي الدولي ودبي مول وإمارة الشارقة المجاورة، ويقدم الفندق خدمة التوصيل المجاني إلى منطقة دبي الحرة وسيتي سنتر ديرة.

Advertisements

ويتميز الفندق، الذي يلبي احتياجات المسافرين المعاصرين، بشقق فندقية مخدومة ذات غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف مفروشة بأجمل قطع الأثاث الإيطالية المعاصرة ومزودة بإنترنت سريع وبمطبخ يضم كافة أدوات الطبخ وبغسالة صحون وثلاجة وغرفة غسيل وحمام خاص بالضيوف وحمامات خاصة بالشقة علاوةً على تلفاز ذكي من نوع LED باشتراك للقنوات العالمية إضافةً إلى خدمة الغرف الأسبوعية. كما يمكن للضيوف استخدام النادي الرياضي وحمام السباحة المُكيّف وحمام سباحة خاص بالأطفال حيث يستطيع الأطفال اضافة الى منطقة اللعب “بلاي سبيس”، المخصصة للتعليم والترفيه عن الأطفال دون سن سبع سنوات.

ويضم الفندق كذلك عددًا من المطاعم مثل “هالو جراب آند جو” الذي يوفر وجبات جاهزة للضيوف ذوي الوقت المحدود ويضم الفندق أيضًا مطعم “ليفيل ام” الذي يقدم الوجبات طوال اليوم وأشهى الأطباق من المطبخ العالمي وقائمة غنية من المأكولات ويقدم ذلك بوفيه لغداء يوم الجمعة.

Advertisements

وقالت أورسولا شدياق، المدير العام في فندق ستوديو ام اربيان بلازا: “نود أن نوفر لضيوفنا أقصى درجات الراحة والخدمة الممتازة، حيث تم تصميم كافة الشقق لتلبي الذوق الرفيع وتقدم أفضل معايير الضيافة مع لمسة خاصة. ولا شك في أن العرض الذي نقدمه خلال فصل الصيف يسهل على الضيوف تجربة خدماتنا الممتازة بتكلفةٍ معقولة”.

ويضم فندق ستوديو ام اربيان بلازا 100 شقة فندقية عصرية مفروشة بأثاث إيطالي متميز وبديكورات عصرية تمنح الضيوف شعور الراحة وكأنهم في المنزل.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements