الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

مطعم “خيبر” بفندق ديوكس، تجربة مذاق استثنائية بنخلة جميرا

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يشكل فندق ’ديوكس ذا بالم‘ التابع لمجموعة ’رويال هايدواي‘ ملاذاً مثالياً من فئة 5 نجوم للباحثين عن تجربةٍ مميزة مفعمة بالأجواء الساحرة الحصرية. ويستأثر الفندق بموقعٍ فريد في جزيرة نخلة جميرا على ساحل الخليج العربي؛ مع شاطئ خاص استثنائي وإطلالات خلابة على ’دبي مارينا‘. ويتيح الفندق للضيوف تجربةً فاخرة في 279 غرفةً تضم 64 جناحاً، إضافةً إلى 287 شقةً سكنيةً تتكون من غرفة نوم واحدة. وينفرد ’ديوكس ذا بالم‘ بشاطئ خاص يتميز بإطلالة ساحرة على أفق ’دبي مارينا‘، كما يضمّ حوض سباحة متماهياً مع الأفق على بعد خطوات قليلة عن الشاطئ، إلى جانب حوض سباحة داخلي يشكل الخيار المثالي في أشهر الصيف الدافئة.

وعلاوةً على ذلك، يحتضن الفندق 6 مطاعمٍ وأركان مشروبات متميزة تقدم للزوار أشهى النكهات الأصيلة وأروع الخدمات الترفيهية عالمية المستوى، حيث توفر هذه الوجهات باقةً شاملةً من أشهى المأكولات التي تلبي كافة الأذواق، بدءاً من أطباق المطبخ البريطاني العريق، مروراً بالنكهات الهندية الفريدة، ووصولاً إلى ألذّ وصفات شرائح اللحم والمشروبات المنعشة.

Advertisements
Advertisements

مطعم ’خيبر‘

يُعدّ مطعم ’خيبر‘ في فندق ’ديوكس ذا بالم‘ أول فرعٍ يعمل تحت شعار العلامة خارج حدود مومباي. ويطرح هذا المطعم الحائز على جوائز مرموقة باقةً من أطباق المطبخ الغني بالنكهات في شمال الهند، لينقل تجربته الفريدة إلى عشاق المأكولات الآسيوية في دبي. ويقع المطعم في الطابق 15 من الفندق، ويتميز باتساعه وسحر تراسه الخارجي. كما يحمل المطعم زواره برحلةٍ خيالية في عالم الطهو تعود بهم إلى عصر المغول، ويقدم لهم قائمة طعامٍ غنية بالبهارات الطازجة مع طيف واسع من أشهى المأكولات الهندية الأصيلة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements