السبت. أغسطس 24th, 2019

الإعلان عن اثنين من الفائزين في السحب الأسبوعي لمسابقة “مول مليونير”     

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تم مؤخراً إجراء سحبين أسبوعيين لحملة “مول مليونير” في أبو ظبي والعين؛ من قبل شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م”؛ حيث حصل كل فائز على 50,000/- درهم إماراتي.

وكمشاركين رئيسيين في النسخة الصيفية من مكافآت وجوائز موســـم عــروض أبوظبـــي (RAD)؛ يمكن للمتسوقين في المولات الثمانية التابعة لشركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م” في مدينتي أبوظبي والعين الحصول على خصومات مذهلة لدى متاجر التجزئة المختارة؛ حتى يوم  3 أغسطس 2019، والاستمتاع بالعروض الجذابة المقدمة لهم.

Advertisements

هذا حيث كان الفائز الرابع بمبلغ 50,000/-  درهم إماراتي هو السيدة/ فلورليزا جاليناتو من الفلبين؛ والتي قامت بالتسوق في “الوحدة مول”، وتم إجراء السحب في براري أوتليت مول، في حين كان الفائز الخامس بمبلغ 50,000/-  درهم إماراتي هو / داتو جمال الأحلام كيرام، وتم إجراء السحب على الجائزة في “الراحة مول”؛ وذلك بحضور مسؤولي دائرة التنمية الإقتصادية (DED) و شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م”.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.، قائلاً: “يمكن للمتسوقين في المولات الثمانية التابعة لنا الاستمتاع بالتخفيضات والأنشطة الترفيهية المفعمة بالمرح والتسلية والمفاجآت الحصرية، حيث توجد لدينا عروض لا تصدق ومكافآت وخصومات مجمعة مذهلــة للمتسوقيـــن، في حين تتبقى لدينا 3 سحوبات أسبوعية أخرى قبل أن نعلن عن الفائز العام لحملة “مــول مليونيـــر”.

Advertisements

يتم تنظيم حملة “مليونير مول” عبر ثمانية مولات في كل من أبو ظبي والعين ، مع جائزة ضخمة قيمتها مليون درهم في نهاية حملة التخفيضات الصيفية. ولكي تصبح “مليونير مول”؛ يمكن للمتسوقين الذين ينفقون بالمول مبلغ 200/-  درهم إماراتي تقديم إيصالاتهم إلى خدمة العملاء وسيتم إرسال مشاركاتهم إليهم رقميًا عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة (SMS).

وتشمل المولات المشاركة في المهرجان، الذي ينتهي في الـ 3 من شهر أغسطس، كلاً من الوحدة مول، ومشرف مول، والخالدية مول، والراحة مول، ومزيد مول، وسوق مدينة زايد في أبوظبي، بالإضافة إلى براري أوت ليت مول و الفوعة مول في العيـــن.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements