الخميس. أكتوبر 17th, 2019

أمريكان إيجل تُطلق تصاميم جديدة من الجينز تتميز بانسيابية شكلها وتناسقها مع منحنيات الجسم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تطرح أمريكان إيجل تشكيلة جديدة من الجينز الأكثر ابتكاراً حتى الآن، تضم مجموعتان تتميزان بانسيابية الشكل وتناسقه مع منحنيات الجسم وهما،Curvy  وAirFlex.

تحرص العلامة دائماً على ابتكار تصاميم للجينز تواكب آخر صيحات الموضة وتناسب أذواق الزبائن، بالإضافة إلى الحفاظ على الجودة  والقيمة. وعلقت تشاد كيسلر، رئيسة علامة أمريكان إيجل التجارية، قائلةً: “إن أمريكان إيجل هي الرائدة في ابتكار قطع من الجينز ذات جودة عالية وبقيمة مميزة ويسعدنا تقديم هذا الابتكار الجديد ليكون احتفالاً بموسم العودة إلى المدارس هذا العام”.

Advertisements

الحملة:

انطلقت الحملة، التي اتخذت الهاشتاق الأشهر العلامة #AExME منصة الكترونية لها، لتحتفل بالحرية والتمكين والاختلاف، في صالة للألعاب الرياضية؛ ويتولى المصور المقيم في نيويورك، مايان توليدانو، تصوير كافة أحداثها. ومن الجدير بالذكر أن هذه الحملة تسلط الضوء على مدى ملاءمة ومرونة مجموعتيّ Curvy وAirFlex الجديدة حيث يرتديها مجموعة من الراقصين الحقيقيين الذين سيتواجدون لإحياء الحفل النهائي.

Advertisements

ويُظهر فيديو الحملة، الذي التقطه المصور السينمائي الفرنسي ماثيو بلينفوسي، مجموعة من تصاميم Gen Z التي تعبر عن نفسها أثناء الرقص والأداء في العرض المباشر للمغني ليل وين، وهو يعزف أغنيته الفردية “Uproar”.

 الابتكار والتجديد في الجينز

  • توفر تشكيلة أمريكان إيجل الجديدة مجموعة لا مثيل لها من الجينز المصمم خصيصاً لمنح الزبائن نماذج وأساليب جديدة ومبتكرة. فمجموعة Curvy التي تم إطلاقها حديثاً، تركز على توفير مساحة أكبر لتناسب منطقتي الفخذ والورك، من خلال التناسب بين مساحة الورك إلى الخصر.
  • كما تقدم مجموعة AirFlex أحدث ابتكار في تكنولوجيا التمدد، حيث تستخدم الهواء في الغزل والحياكة لتمنح النسيج ليونة، وتوفر مظهر الجينز الحقيقي مع خاصيتي المرونة والراحة.
  • تتراوح مقاسات الجينز النسائي من 00 إلى 20، ومن 28 إلى 44 للرجال.

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements