الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

“فريديز” تفتتح أحدث فروعها في مول الإمارات اليوم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – تفتتح “فريديز” للكاسترد المثلج وبرغر شرائح اللحم، وهي سلسلة مطاعم أمريكية رائدة في مجال الوجبات السريعة، ثاني فروعها في دبي في ردهة المطاعم في الطابق الأرضي بمول الإمارات اليوم، الأربعاء الموافق 24 يوليو. وكانت الشركة قد افتتحت أول فروعها في أوائل هذا الشهر في دبي مول، لتكون تلك بداية التوسع الدولي لها.

وفي تعليقه على ذلك، قال يوسف خطار، العضو المنتدب لشركة “تيست بدز جروب”: “نهدف إلى تقديم خدمة سريعة ومريحة وتوفير وجبات عالية الجودة بأسعار معقولة”. وأضاف: “يعتبر مول الإمارات من وجهات التسوق والترفيه الرائدة في المنطقة، مما يجعله موقعًا رائعًا لافتتاح أحدث فروعنا، ونتمنى أن يصبح الفرع وجهة مفضلة للمتسوقين الباحثين عن الوجبات السريعة المميزة، وكذلك لمن يرغبون في الاسترخاء والاستمتاع بوجبات شهية وتحلية لذيذة مع الأهل والأصدقاء”.

Advertisements
Advertisements

وتشتهر مطاعم “فريديز” ببرغر شرائح اللحم المجهز حسب الطلب باستخدام اللحم البقري الصافي المفروم والهوت دوج المصنوع من اللحم البقري من شركة “Vienna®” والبطاطا النحيفة المقلية والكاسترد المثلج المخلوط بالشكولاتة أو الفانيليا.

وتقدم مطاعم “فريديز”، التي تأسست في عام 2002 بالشراكة بين سكوت ريدلر والأخوين بيل وراندي سايمون ووالدهما فريدي سايمون، مزيج من برغر شرائح اللحم الشهية المجهزة بحسب الطلب والمتبلة بتوابل “فريديز” الشهيرة لبرغر شرائح اللحم والبطاطا المقلية، والهوت دوج المصنوع من اللحم البقري من شركة “Vienna®”، والبطاطا النحيفة المقلية المقدمة مع صوص “فريديز” الشهير للبطاطا المقلية، والكاسترد المثلج الذي يتم إعداده طازجًا على مدار اليوم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements