الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

الكشف عن مجموعة “ريبوك x فيكتوريا بيكهام” لخريف وشتاء 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تطلق “ريبوك” العلامة التجارية العالمية للياقة البدنية وأسلوب الحياة، اليوم، المجموعة الثانية من تعاونها مع فيكتوريا بيكهام، حيث يمثل التعاون الجديد تطوراً في مجموعة الملابس الرياضية الراقية التي أُطلقت حديثاً، وهي مستوحاة من روتين التدريبات الرياضية اليومي العالي الطاقة لمصممة الأزياء ورحلتها كراقصة متدربة.

وتتضمن المجموعة الجديدة تشكيلة من الملابس النسائية، والملابس التي تصلح لكلا الجنسين والأحذية وقطع الاكسسوارات، وتتميز بقدرتها على تحسين أداء من يرتديها بالإضافة لتصميمها الراقي، والذي يعد ثمرة رسالة ريبوك وفكتوريا المشتركة في الجمع بين الأداء والأناقة. وتعكس قطع هذه المجموعة التي تصلح لكلا الجنسين طابع أزياء الشارع الشهيرة (Streetwear) إلى جانب  لمسات أكثر رقة ومستوحاة من أداء الباليه.

Advertisements

وتظل مدينة لندن وثقافتها الشبابية من أهم ما أثر في مجموعة “ريبوك x فيكتوريا بيكهام”، التي تمزج تقنيات الأقمشة الحضرية بألوان عصرية ودرجات الألوان الضوئية والأرضية مع ظلال عسكرية من ألوان الكاكي والأزرق الداكن. تتميز  ملابس الخروج، بما في ذلك “السترات” و”كنزات العنق” و”معاطف المطر” بالرسومات الجريئة، تكريماً لملابس أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات. وتعتبر الأحذية بمثابة أساس المجموعة في لوحة حيوية من الكاكي والأسود والأصفر النيون والأزرق الداكن المستوحاة من التسعينيات من بولتون سوك.

وتقول فيكتوريا بيكهام: “لقد صممت كل قطعة لمنح مرتديها شعوراً بالثقة دون التأثير على مميزاتها المحفزة للأداء العالي. التمرين يجعلني أشعر بالقوة والتمكّن وهذه الروح تنعكس على المجموعة بأكملها”.

Advertisements

وتقول كيلي هيبلر، المدير العام لشركة ريبوك كلاسيك: “نحن سعداء بإطلاق مجموعتنا الثانية مع فيكتوريا استكمالاً للإثارة والنجاح اللذان حققتهما مجموعتنا الأولى. وجمعنا في ذلك هدف واحد وهو دعم المستهلك في جميع جوانب الحياة، وسنستمر في سعينا لخلق التوازن المثالي بين الأناقة والرياضة”.

ستظهر مجموعة “ريبوك x فيكتوريا بيكهام” لخريف وشتاء 2019 من خلال حملة الصور من الرؤية الإبداعية للمصور ماريو سورينتي والمصمم ألاستير ماكيم. وستتوفر مجموعة ريبوك لخريف وشتاء 2019 حصرياً في متجر ريبوك دبي مول، في شهر سبتمبر 2019.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements