الخميس. أكتوبر 17th, 2019

فندق ميلينيوم البرشاء يفتتح أبوابه

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • يتمتع الفندق بموقعه المتميز وسط منطقة البرشاء على بُعد خطوات عن مول الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (7 أغسطس 2019) – يفتتح ميلينيوم البرشاء، فندق الأربع نجوم الواقع في منطقة البرشاء بالقرب من مول الإمارات، أبوابه لضيوفه من مسافري الأعمال والترفيه.

وتمتلك الفندق شركة ديار للتطوير، إحدى شركات التطوير والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات، وتديره فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق نموا في المنطقة.

Advertisements

وقال كريستيان بالاسين، المدير العام في فندق ميلينيوم البرشاء: “يسرنا الإعلان عن افتتاح ميلينيوم البرشاء، ونتطلع لتقديم تجربة ضيافة مميزة وفريدة. ويتمتع الفندق بموقع مثالي وسط منطقة البرشاء على بُعد خطوات من مول الإمارات وبالقرب من أهم مراكز الأعمال والوجهات الترفيهية”.

ويضم ميلينيوم البرشاء 299 غرفة وجناحا و109 شقة مجهزة تجهيزا كاملا وتضم كافة وسائل الراحة وأحدث التقنيات. ويوفر الفندق لزواره أربعة مطاعم تشمل مطعم “هاوس اوف كولورز” الذي يقدم مأكولات من المطبخ العالمي المتنوعة طوال اليوم ويعمل وفقا لأسلوب المطبخ المفتوح، “المطبخ المغربي” الذي يقدم أشهى المأكولات المغربية الأصيلة في أجواء مميزة. فيما يقدم مطعم “بول دك” الواقع على سطح الفندق العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة، ويوفر الكافيه في صالة اللوبي أجواء مريحة مع مجموعة مختارة من القهوة والشاي والعصائر الطازجة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمركز للتدليك والعناية بالبشرة ويوفر مسبحين بمياه معتدلة الحرارة وصالة رياضية حديثة وساونا وغرفة بخار. ويضم كذلك ناديا للأطفال تم تجهيزه بالكامل بالإضافة إلى ملعب خاص بالأنشطة الممتعة للأطفال من عمر عام الى 12 عاما. ويوفر ميلينيوم البرشاء مجموعة من ٥ قاعات للمؤتمرات والاجتماعات التي صُممت لاستضافة المناسبات الاجتماعية الصغيرة والاجتماعات والفعاليات الكبيرة للشركات التي تجعل من الفندق خيارا مثاليا لرجال الاعمال والسياح على حد سواء.

نبذة عن فندق ميلينيوم البرشاء

يشغل فندق ميلينيوم البرشاء موقعًا استراتيجيًا حيث يقع مسافة خطوات عن مول دبي، وهو فندق من فئة أربع نجوم مملوك لشركة ديار للتطوير، إحدى شركات التطوير والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات، ويضم الفندق 299 غرفةً وجناحًا و109 شقة مخدومة حيث تتميز جميعها بوسائل الراحة العصرية والتكنولوجيا الحديثة.

وتتضمن مرافق الفندق مطعم “كولور هاوس”، وهو مطعم بطراز المطبخ المفتوح ويعد الوجبات طوال اليوم ويقدم أطباق المطبخ العالمي المتنوعة، ويضم الفندق كذلك المطبخ المغربي الذي يقدم أشهى أطباق المطبخ المغربي الأصيلة في أجواء تبعث على الراحة والاسترخاء، ويضم كذلك “بول دك” وهي لاونج تقع أعلى الفندق وتقدم المشروبات والوجبات الخفيفة فيما تقدم “لوبي لاونج” أجواءً مريحة مع تشكيلة من القهوة والشاي والعصائر الطازجة.

وإضافةً إلى ذلك، يضم الفندق مركزًا للمساج والعناية بالبشرة وحمامي سباحة يقعان على سطح الفندق ونادي رياضي فاخر وساونا وغرفة بخار ونادي للأطفال مزود بأحدث التقنيات وكذلك ساحة للعب تضم العديد من الأنشطة والألعاب المرحة للأطفال دون سن 12 عامًا. ويضم ميلينيوم البرشاء مجموعة من غرف الاجتماعات والمؤتمرات المصممة لاستضافة فعاليات الأعمال والمناسبات الاجتماعية الصغيرة والكبيرة مما يجعله وجهةً مثالية للأعمال والاسترخاء على حدٍ سواء.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

Advertisements

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements