الأحد. أكتوبر 20th, 2019

تعيين حسام نبيل مدير إدارة المبيعات والتسويق في فنادق ميلينيوم البرشاء، وميلينيوم أتريا الخليج التجاري، وميلينيوم مونتروز للشقق الفندقية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (24 يوليو 2019) – أعلن فندق ميلينيوم البرشاء وميلينيوم أتريا الخليج التجاري وميلينيوم مونتروز للشقق الفندقية عن تعيين حسام نبيل مدير إدارة المبيعات والتسويق. وينضمّ حسام، مصري الجنسية، قادمًا من كراون بلازا الديرة إلى ميلينيوم بخبرة واسعة تمتد على أكثر من 22 عامًا في مجال الضيافة في الإمارات. وعمل سابقًا في مناصب إدارية عدة في المبيعات والتسويق في عددٍ من الفنادق العالمية مثل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال وفنادق تايم، روتانا وميلينيوم المطار. وقد انضم حسام الى فريق العمل قبل افتتاح فندق ميلينيوم البرشاء المقرر في أغسطس 2019.

وعلق حسام نبيل على خبر تعيينه بقوله: “يسرني الإنضمام إلى ميلينيوم أتريا الخليج التجاري وميلينيوم البرشاء وميلينيوم مونتروز(المقرر إفتتاحه في القسم الأخير من السنة)، وتماشيًا مع استراتيجية نمو الفنادق سيكون من مهامي استقطاب العملاء من العديد من الأسواق الجديدة ومواصلة العمل على تطوير سمعة العلامة التجارية لفنادق ميلينيوم في الشرق الأوسط”.

Advertisements

يتميز فندق ميلينيوم البرشاء من فئة 4 نجوم بموقعه البارز في منطقة البرشاء الحيوية وقربه من مول الإمارات، وتمتلكه وتطوره شركة “ديار للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري والخدمات العقارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. ويضم الفندق 299 غرفة وجناحا و109 شقة مجهزة تجهيزا كاملا وتضم كافة وسائل الراحة وأحدث التقنيات.

Advertisements

يقدم فندق ميلينيوم البرشاء لزواره أربعة مطاعم تشمل مطعم “هاوس اوف كولورز” الذي يقدم مأكولات من المطبخ العالمي المتنوعة طوال اليوم ويعمل وفقا لأسلوب المطبخ المفتوح، “المطبخ المغربي” الذي يقدم أشهى المأكولات المغربية الأصيلة في أجواء مميزة. فيما يقدم مطعم “بول دك” الواقع على سطح الفندق العديد من الوجبات الخفيفة والمشروبات المتنوعة، ويوفر الكافيه في صالة اللوبي أجواء مريحة مع مجموعة مختارة من القهوة والشاي والعصائر الطازجة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز الفندق بمركز للتدليك والعناية بالبشرة ويوفر مسبحين بمياه معتدلة الحرارة وصالة رياضية حديثة وساونا وغرفة بخار. ويضم كذلك ناديا للأطفال تم تجهيزه بالكامل بالإضافة إلى ملعب خاص بالأنشطة الممتعة للأطفال من عمر عام الى 12 عامًا. ويوفر ميلينيوم البرشاء مجموعة من ٥ قاعات للمؤتمرات والاجتماعات التي صُممت لاستضافة المناسبات الاجتماعية الصغيرة والاجتماعات والفعاليات الكبيرة للشركات التي تجعل من الفندق خيارًا مثاليًا لرجال الاعمال والسياح على حد سواء.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements