الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

نهاية الموسم في الحمرا مول فرصة رائعة لاغتنام أفضل العروض والتخفيضات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

ينتظر عشاق التسوق فصل الصيف بفارغ الصبر لاغتنام العروض المتميزة والحصول على أفضل التخفيضات. فسارعوا إذاً إلى زيارةالحمرا مول في رأس الخيمة للتمتع بأروع الصفقات بمناسبة نهاية الموسم.

وبهذه المناسبةـ، يقدم الحمرا مول لزواره فرصة الاستفادة من تخفيضات تصل حتى 70% على كافة العلامات الشهيرة حتى 31 يوليو،إضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الصيفية المخصصة للأطفال مثل الحرف اليدوية والفنون وعروض الدمى والكثير غيرها من الفعاليات الداخلية المسلية التي ستدخل السرور إلى قلوبهم.

Advertisements

اغتنموا الفرصة لاقتناء أجمل الأزياء من أشهر العلامات العالمية مثل “إتش آند إم” و”جيوردانو” و”ردتاغ” و”سبرينجفيلد” والكثير غيرها.

ليس هذا وحسب، بل بوسعكم أيضاً اقتناء أجمل المفروشات والمستلزمات المنزلية من متاجر “حول الإمارات” و”لايف ستايل”. ولا تدعوا الفرصة تفوتكمللتمتع بأفضل الأسعار والعروض في المنطقة على العطور والشموع في متجر “باث & بودي وركس”.

يضم الحمرا مول أكثر من 100 متجرويتميز بطرازه المعماريالعربي الخلابوألوانهالدافئة ودقة تفاصيله، ليقدم للمتسوقين أجواء فريدة ومدهشة. ولتجربة تسوق أكثر سهولة، يوفرالمول لزواره خدمة صف السيارات مجاناًطيلة أيام الأسبوع،ويعد وجهة مثالية لجميع أفراد الأسرة للتمتع بمزيج من خيارات التسوق والترفيه والمطاعم والمقاهي.

Advertisements

التاريخ: حتى 31 يوليو 2019

المكان: الحمرا مول، رأس الخيمة


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements