الأثنين. نوفمبر 18th, 2019

زعبيل هاوس من جميرا – الروضة يكشف عن باقة من عروض الإقامة المحلية المميزة بمناسبةعيد الأضحى المبارك

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 23 يوليو 2019: كشف فندق ’زعبيل هاوس من جميرا – الروضة‘ عن طرح باقة من عروض الإقامة المحلية الفريدة التي تتيح لسكان الامارات فرصة مثالية لقضاء عطلة استثنائية في أحضان الوطن بعيداً عن عناء وتكاليف السفر، وذلك احتفاءً بعيد الأضحى المبارك الذي تم تحديد موعده رسمياً في شهر أغسطس.

Advertisements

ويقدم الفندق الفاخر المكون من 210 غرفة طيفاً من العروض الفريدة على الغرف، والحسومات المجزية على علاجات السبا والمأكولات والمشروبات في مطعمي ’لاه لاه‘ و’سوشيال كومباني‘، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى إحدى أشهر المنتزهات المائية في إمارة دبي. ولا تقتصر متعة العروض على فترة العيد فحسب، حيث يعتبر عرض ’أبارتمنت جيتواي‘ سارياً حتى نهاية سبتمبر، بينما يستمر عرض ’سبلاش آند ستاي‘ حتى نهاية السنة.

Advertisements

يتاح للضيوف الاختيار بين الغرف الشهيرة أو شقق الاستديو أو الشقق الفندقية التي صممت بطابع عصري وبلمسات فنية عربية، وذلك وسط ديكورات الأثاث الفريدة والأقوال المأثورة المُلهمة، بينما يقدم منتجع ’نايتيف كلوب سبا‘ صالة رياضية مزوّدة بأحدث التجهيزات، وأول سبا عضوي بالكامل على مستوى دبي، بالإضافة إلى منطقة لعب مخصصة للأحباء الصغار لقضاء أمتع الأوقات خلال إقامتهم. كما يخص الفندق ضيوفه بتجربة خدمة مساعد الحمام الشخصيButler التي تتيح لهم التنعم بأقصى درجات الرفاهية والراحة.

يمكن للضيوف التنعم بتجربة إقامةمفعمة بالدفء والحميمية في الشقق الفندقية التي تشكل الخيار الأمثل للإقامة المحلية، والاستفادة من حسم بقيمة 25% على أفضل الأسعار المتوفرة متضمنةً وجبة الفطور، فضلاً عن حسم إضافي بقيمة 25% على علاجات منتجع ’نايتيف كلوب سبا‘ والمأكولات والمشروبات في مطاعم ’سوشيال كومباني‘ و’لاه لاه‘.

يرجى الحجز والإقامة قبل: 30 سبتمبر 2019

يتيح هذا العرض المصمم خصيصاً لسكان الإمارات العربية المتحدة فرصة توفير 10% على أفضل الأسعار المتوفرة متضمنة وجبة الفطور، إلى جانب حسم بقيمة 20% على المأكولات والمشروبات وحسم بقيمة 30% على كافة العلاجات في منتجع ’نايتيف كلوب سبا‘.

يمكن الاستفادة من الرمز الترويجي التالي عند الحجز:UAERESIDENT

يمكن للضيوف الإقامة في وسط مركز دبي الاجتماعي والتلذذ ببوفيه فطور يومي مجاني في مطعم ’سوشيال كومباني‘، فضلاً عن إمكانية الدخول إلى ’حديقة ’وايلد وادي‘ المائية طيلة فترة الإقامة.

Advertisements

يرجى الحجز قبل: 31 ديسمبر 2019

يوّفر فندق ’زعبيل هاوس من جميرا – الروضة‘ على ضيوفه عناء ومشقة السفر، ويقدم لهم ملاذاً مثالياً للإقامة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك وسط غرفه المصممة على طراز مساكن نيويورك والتي تحلو مشاركة صورها على وسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن أجوائه المريحة ومطاعمه بمفاهيمها الفريدة كمطعم ’لاه لاه‘ و’سوشيال كومباني‘، فضلاً عن خصوماته وعروضه المجزية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements