الثلاثاء. سبتمبر 17th, 2019

مركز ورزيدنس البستان ينظم برنامجًا لتعزيز مهارات القيادة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات (23 يونيو 2019) – عقد مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخرًا برنامجًا لتعزيز مهارات القيادة بمشاركة إدارة الفندق وموظفيه وذلك لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم الشخصية بإشراف “جوزفين دو لاباز”، المحاضرة المرخصة من الاتحاد الدولي للمدربين و”فيزيل لازو أجستين”، مدير للموارد البشرية والموصى به من قبل مؤسسة “كواليفاي” البريطانية.

ويهدف البرنامج الذي انعقد بعنوان “حفز القائد داخلك” الى تسليط الضوء على طرق دعم التغيير الإيجابي في مختلف مجالات الحياة، وتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية، إضافةً إلى تعزيز راحة ورفاهية موظفي الفندق.

Advertisements

واستهل الموظفون البرنامج بتمرين يهدف إلى تحليل حياتهم اليومية وتحديد مدى السعادة والرضى الذي يتمتعون به، وتطرق البرنامج إلى مواضيع مختلفة مثل وسائل توسيع الإدارك والوعي عن طريق فهم أعمق لمهارات القيادة الشخصية وأهميتها في المساعدة على تحسين القدرات الإدراكية للفرد وخلق تغيير إيجابي ومستدام في حياته.

Advertisements

كذلك قامت “جوزفين دو لاباز” و”فيزيل لازو أجستين” بمناقشة الخيارات الممكنة لوضع مسار فوري للعمل نحو تحقيق حياة أكثر سعادة ونجاحًا.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “تحتاج الشركات إلى أمهر القوى العاملة وأفضلها في إدارة حياتهم الشخصية للمنافسة في الأسواق العالمية ومساعدة الشركات على تحقيق أهدافها، حيث يجب أن نعي أن الموظف لا يبحث عن الجوانب المالية فقط عند الانضمام إلى الشركة بل يبحث عن الشركات ذات الخصائص التي يمكن أن تساعده على تحسين حياته وتطوير مهاراته المهنية ومساعدته على اكتساب مهارات جديدة. ونعتبر في مركز ورزيدنس البستان كافة موظفينا جزءا لا يتجزأ من أسرة الفندق ونحن مستعدون دائماً لتزويدهم بالمعلومات الصحيحة لمساعدتهم على التقدم شخصياً ومهنياً”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements