الأحد. أغسطس 25th, 2019

كيوتو ترحب بزوار الشرق الأوسط في أحتفاليات مهرجان ” كيونو تاناباتا”حيث تتحقق الأحلام.

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

(دبي – 23 يوليو 2019): يتم الاحتفال بمهرجان تاناباتا، و المعروف أيضا بمهرجان النجوم، في العديد من المدن في جميع أنحاء اليابان يوم 7 يوليو ، ولكن يتم الاحتفال به في كيوتو في 7 أغسطس تمشيا مع التقويم القمري. يحتفل تاناباتا بأسطورة اثنين من العشاق في الفلك وهم هيكوبوشي (نجم ألتير) و أوري هيمي (نجم فيجا)، والنجمان منفصلان عن طريق درب التبانة أو “نهر الجنات”. و يُسمح لهم بالالتقاء مرة واحدة في العام ، ويتم الاحتفال بذلك عن طريق تعليق ورقة صغيرة مع رغباتنا مكتوبة عليها ، والتي ترتبط بفروع الخيزران في تاناباتا. و بذلك يتم عرض أغصان البامبو في جميع أنحاء المدينة ، ثم في منتصف أغسطس خلال مهرجان أوبون ، يتم جمعها وإحراقها بشكل مذهل في نار جوزان نو أوكوريبي الشهيرة، وبذلك يتم إرسال الأمنيات إلى الجنة وجعل كل الأمنيات تتحقق.

Advertisements

تحتفل كيوتو بالمهرجان على مدار عشرة أيام مع عدد من الأحداث المسائية الفريدة والجميلة المصممة جميعًا حول موضوع “التمنيات” في مختلف المواقع المميزة في جميع أنحاء المدينة. تشمل الفعاليات تركيبات بصرية ساحرةعن تاناباتا ، وعروض ضوئية وصوتية فنية ، وأنشطة ممتعة للعائلة وأكشاك احتفالية للأطعمة.

Advertisements

يتم تشجيع زوار كيوتومن الشرق الأوسط على المشاركة في مهرجان كيو نو تاناباتا تمامًا مثل المحليين اليابانيين من خلال ارتداء يوكاتا التقليدية (كيمونو صيفي) وزيارة مواقع الفعاليات الرئيسية حيث يمكن أيضًا إضافة الرغبات إلى تاناباتا وبذلك تصبح حقيقة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements