السبت. أغسطس 24th, 2019

سونيفا تتعاون مع جيسيكا مين آن ، أكبر منتجات عروض الأزياء بالعالم لتقديم عرض بمنتجع “سونيفا جاني” الشهير

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

1 يوليو، 2019:تعاونت شركة “سونيفا” مع منتجة عروض الأزياء الأكثر ابتكارًا في العالم، جيسيكا مين آن، حيث قامت جيسيكا بزيارة منتجعي “سونيفا فوشي” و”سونيفا جاني” في إطار مشروعها لتصوير سلسلة فيديوهات وصور عن الموضة والاستدامة في جزر المالديف. من خلال استخدام مفاهيمها البصرية الفريدة، تحدثت عارضة الأزياء الشهيرة ورائدة الأعمال عن القصة وراء مبادرات “سونيفا” للاستدامة، وذلك أثناء استكشاف الجزر التي تضم منتجعي “سونيفا فوشي” و”سونيفا جاني”.

رافقت كاميرات متعددة الزوايا جيسيكا وهي تتعرف على ممارسات الاستدامة في المركز البيئي، جوهر مفهومتحويل النفايات إلى ثروات لشركة “سونيفا”، وتستكشف مطعم شيدز أوف غرين بحديقته العضوية، الفيلات الصديقة للبيئة، فضلًا عن البحيرة البلورية التي تحيط بمنتجع “سونيفا جاني” وتجربة الجزيرة المعزولة بالشواطئ الخلابة.

Advertisements

تميّزت جلسة التصوير بمزيج من الأزياء الراقية، الملابس الجاهزة وقطع الإكسسوارات من الماركات البريطانية لوندر لملابس السباحة،ميلا لندن، فوتش ووتش، فلور أوف إنجلاند، المصمم الإيطالي بيتر لانغنر،المصمم التركي العالمي طارق إديز،دار أتولييه زهرا العماني، المصمم اللبناني يوسف كمون والماركات الفيتنامية فونجوك أند صن وتايني إنك.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “سونيفا” والمؤسس المشارك لها، سينو شيفداساني: “نحن سعداء للغاية للعمل مع جيسيكا في هذا المشروع الخاص. إنها أيقونة عالمية بالأزياء وتحمل رسالة عميقةالمعنى تتناغم مع فلسفة “سونيفا”. تتوافق رؤية جيسيكا مع ممارساتنا المؤسسية المتمثلة في الجمع بين الابتكار والرفاهية والاستدامة، لخلق تجارب فريدة لا تُنسى”.

Advertisements

قامت جيسيكا مين آن، المؤيدةللطاقة المتجددة، بتحويل سد هوفر الشهير في أمريكا ومحطة الطاقة جيماسولار الإسبانية إلى أحدث منصات عرض أزياء في العالم. وقالت معلّقة على مشروعها الجديد: “لقد كان قرارًا صائبًا بالنسبة لي أن أختار جزر المالديف لهذا العرض الخاص. أردت أن أبرز أهمية الاستدامة من خلال لقاطات فنية وسينمائية. أعتقد أنه يمكننا تحفيز عقول الناس نحو المبادرات الخضراء بطريقة مبتكرة”. لطالما سعترائدة الأعماللإلهام جيل جديد من القادة الشجعان بإنتاجاتها المذهلة فوق برج إيفل، جراند كانيون وسكاي ووك، وبتركيزها الثابت على التجديد والابتكار، الذي شاركته مؤخرًا في مؤتمر تدكس.

بعد جزر المالديف، تحضّر جيسيكا مين آن لعرض أزياء تاريخي يحمل رسالة خاصة عن الأمل والسلام، وتأمل أن يتردد صداه على المستوى العالمي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements