الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

منتجع “فاكارو المالديف”الفاخر يقدم عرضاً جديداً بمناسبة عيد الأضحى

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يوليو 2019 –يقع “فاكارو” في محمية المحيط الحيويبا أتول المدرجة على قائمةاليونسكو في جمهورية المالديف وهو وجهة رائعة لقضاء العطلات للعائلات والأصدقاء على حد سواء. وبمناسبة قدوم عطلة عيد الأضحى، يقدم فاكارو عرضاً خاصاً حيث يمكن أن يستفيد الزوار من أسعار اللحظة الأخيرة المخفّضة بين الثامن والرابع عشر منأغسطس، حيث تصل الخصومات إلى 52٪ على أفضل سعر متاح. وتشمل الحجوزات كلها خلال هذه الفترة فطوراً مجانياً.

منتجع “فاكارو” ملاذٌ حصريٌ يحبس الأنفاس تمضي فيه أوقاتاً برفقة أصدقائك وعائلتك وأحبائك. في كل خطوة على الرمال الناعمة البيضاء مروراً بالمساحات المغطاة بالخضرة والمياه الزرقاء الخلابة، يعيش المستجمون تجربة خارجة عن المألوففي هذه الجنة الاستوائية. وقد صُممت الفلل والأجنحة بشكلٍ خاص لتلبية حاجات العائلات كما الأزواج بحيث توفر كلها وصولاً مباشر اً إلى البحيرة أو الشواطئ ذات الرمال البيضاء.

Advertisements
Advertisements

نعد ضيوفنا بأوقات لا تُنتسىإذ أن الجزيرة المرجانية تستضيف العديد من الأنشطةالممتعة لجميع الأعمار.مرافق واسعة في نادي “باروت فيش” ونادي “كوكونات” كما تقدم يومياً أنشطة مصمّمة خصيصاً للأطفال والمراهقين. فيمايمكن لذويهمالاستمتاع بممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية المجدولة على اختلافهامثل زيارة المناطق المحلية في الجزيرة والقيام بالرحلات الاستكشافية والغطس وغيرها من الأنشطة المشوّقة.

أما من يبحث عن أجواء أكثر هدوءاً، فـ”ميرينا سبا”هو الخيار الأمثل له. وهو عبارة عن سبافاخر مبني فوق الماء يضم أربع غرف علاج للأزواج تطل على المحيط بالإضافة إلى صالون تجميل ومركز صحي مع جاكوزي. يستطيع المستجمون أيضاً التلذّذ بخمس تجارب تذوّق فريدة من نوعها ومشرب مخصص إضافة إلى محمية “فاكارو” التي تقدم مجموعة مختارة من المنتجات الفريدة من نوعها والتي تشمل العنب والأجبان واللحوم المطبوخة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements