الأحد. أغسطس 25th, 2019

مطعم سوشيال هاوس يقدم النسخة الثانية من عرض غداء عفوي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

كشف ’سوشيال هاوس‘، وجهة تناول الطعام الاجتماعية الأنيقة في ’دبي مول‘، عن طرح النسخة الثانية من عرضه المميز “غداء عفوي” ليدلل رواده هذا الصيف من الأحد إلى الخميس بين الساعة 12 ظهراً و5 عصراًبمجموعة جديدة من الأطباق الشهية والمحضرة طازجاً من توليفات متنوعة من أنحاء العالم وبأسعار مدروسة تتراوح من 25 درهم إماراتي حتى 49 درهم إماراتي للوجبة الواحدة.

هذا وتضمّ قائمة “غداء عفوي” تشكيلة من المأكولات التقليدية، كالسلطات والمقبلات والسندويشات والأطباق الرئيسية وغيرها من النكهات التي ترضي كافة الأذواق، علاوةً على باقة من الخيارات اللذيذة والمتوفرة ضمن قائمة الطعام الحالية؛مثل الكالاماري المتبّل ودجاج كيساديلا ودجاج ساتاي مع صلصة الفول السوداني. ولمحبي المأكولات النباتية حصتهم الوافرة أيضاً مع مجموعة واسعة من الأطباق الشهية، مثل الريزوتو الوردي والبرجر بالفطر وتشكيلة من السلطات الطازجة كسلطة جبنة حلومي المشوية وسلطة الفريكةبالكينوا الغنية بالبروتين.

Advertisements
Advertisements

فيما يحظى عشاق اللحوم بفرصة تناول أصناف الدجاج بصلصة الفلفل الحلو ولحم العجل المعدّ على الطريقة المنغولية وغيرها الكثير.

يضمن ’سوشيال هاوس‘ لضيوفه الاستمتاع بتوليفاتٍ مستوحاة من المطابخ الأمريكية والمتوسطية والآسيوية مقابل أسعار مقبولة للغاية وضمن أجواءٍ من الألفة والمودة وتصاميمٍ مميزة. كما يوفر وجهةً مثالية للراغبين بالعمل عبر الإنترنت وممن ينشدون بيئة عملٍ هادئة معتشكيلة من العصائر الشهية وأصناف القهوة الفاخرة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements