الخميس. أغسطس 22nd, 2019

فندق PHOENICIA BEIRUT يقدّم باقةً من العروض والتجارب الفريدة للسعوديين خلال عطلة عيد الأضحى المُبارك

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

بيروت – دبي؛ 17 يوليو 2019: كشف فندق PHOENICIA BEIRUT، الوجهة الفندقيّة الفاخرة في العاصمة اللبنانية بيروت، عن إطلاق باقة من العروض المتميّزة بمناسبة عطلة عيد الأضحى المُبارك؛ والتي ستتيح فرصة مثالية للمقيمين في السعودية عامةً والسعوديين خاصةً لقضاء عطلةٍ مميزة في الفندق والاستمتاع بأجواء الصيف الرائعة في ’باريس الشرق الأوسط‘؛ التي يمتزج فيها سحر الشرق الأصيل مع روح الغرب، وتتعانق فيها الطبيعة الجبلية الآسرة مع البحر الأبيض المتوسط.

ويقدم فندق PHOENICIA للضيوف عرضاً مميزاً خلال عطلة عيد الأضحى، توفّر لهم جولات فنية مخصصة وفرصة للاستمتاع بتجارب متنوّعة تمزج بين المأكولات والمشروبات الرائعة والإقامة المُترفة في الفندق الذي يضم 480 غرفة.

Advertisements

وقد تم تصميم باقة التجارب الجديدة بعناية لتواكب جميع متطلّبات الضيوف؛ حيث ستصحبهم في رحلةٍ آسرة إلى عالمٍ من الفخامة والأناقة، بدءاً من لحظة دخولهم إلى الفندق عبر مدخله المزدان بالرّخام وأجمل اللمسات الزخرفية.

وسيستمتع الضيوف بجولةٍ فنية برفقة خبيرٍ متخصص، للاطلاع على مجموعة الأعمال الفنية التي تُزيّن جدران الفندق وأرجائه المختلفة،والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الفندق كوجهةٍ ثقافية فريدة في المنطقة، باحتضانه لأرقى إبداعات الفن المُعاصر وسط محيطٍ يعبق بالتاريخ الأصيل.

ويشتمل العرض الجديد على إقامةٍ لليلتين في غرفةٍ مميزة مع إطلالات بانورامية رائعة على البحر. كما سيتاح للضيوف إمكانية تسجيل الوصول بشكلٍ مُبكر، بالإضافة إلى خدمة التوصيل من وإلى المطار على متن سيارةٍ فاخرة، بحيث يعيشون أجواء الفخامة منذ لحظة وصولهم.

Advertisements

وتتضمن التجربة أيضاً استكشاف أشهى المأكولات كل صباح من خلال وجبة فطور فريدة في مطعم ’موزاييكMosaic‘ الذي يشتهر بأكبر بوفيه مأكولات في لبنان.ويمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من عرض وجبة عشاء لشخصين في مطعم ومقهى ’روسينيأوستيريا إي كافيهRossini Osteria e Caffè‘ الإيطالي الرائع. علاوةً على ذلك، سيحظى الضيوف خلال إحدى ليالي الإقامة بفرصة تذوّق نوعين من المشروبات الرائعة في ردهة ’أميثيستAmethyste‘ المُذهلة المُطلة على حمام السباحة.

وينفرد فندق PHOENICIA BEIRUT بكونه وجهةً مثالية لاستكشاف روعة التراث الثقافي الغني والتاريخ الأصيل لمدينة بيروت، التي تعدكم بعطلة لا تُنسى خلال عيد الأضحى، بما تحتضنه من متاحف ومطاعم ومقاهي ونوادي وشواطئ ووجهات مميزة، والتي تجعل منها مركزاً فريداً يتيح للضيوف والزوار استكشاف أرقى مفاهيم الفنون والمأكولات والثقافة وتجارب الحياة الليلية النابضة بالحياة.

  • إقامة لليلتين في غرفة مميزة مُطلة على البحر
  • وجبة إفطار يومية في مطعم ’موزاييك‘
  • خدمة التوصيل من وإلى المطار في سيارة فاخرة
  • وجبة عشاء لشخصين في مطعم ومقهى ’روسينيأوستيريا إي كافيه‘
  • تقديم نوعين من المشروبات في ردهة ’أميثيست‘
  • جولة مخصصة للاطلاع على الأعمال الفنية التي تزين أرجاء الفندق، ومرافق الاستقبال ضمن الغرف صنعت على يد شيف المُعجنات التنفيذي لوران أليرو.

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements