السبت. أغسطس 24th, 2019

أحصلي على شعر جميل مع مجموعة بديل الزيت فييرو

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

في حياتنا المعاصرة السائرة بإيقاع سريع، لا يوجد وقتٌ كافٍ للحصول على روتين متكامل للعناية بالشعر والاستفادة من علاجات خاصة، وغالبا ما يصعب إيجاد المكونات المناسبة لتغذية الشعر داخل المنزل. وانطلاقا من هذا المعطى، ابتكر خبراء الشعر في فييرو مزيجا من البروتينات المتفرّدة لمنح الشعر أفضل تغذية يمكن أن يمنحها العلم. وأثبتت تقنية الحماية المدعمة بالبروتين من فييرو حمايتها للشعر وتقويته من الجذور إلى الأطراف. وتغذي فروةَ الرأس بطبقة مغلفة من البروتينات تعزز نمو الشعر. ويمنحك مزيجٌ متفردٌ من الزيوت الطبيعية الغنية والمعادن تجربةَ ترطيب علاجية تترك شعرك قويا وصحيا ولامعا.

وتُعد مجموعة بديل الزيت من فييرو بديلا صحيا من أجل الحصول على شعر جميل ومغذّى. وتقدم حلا كاملا للعناية بالشعر بعد الاستحمام بمزايا الزيوت الطبيعية التي تغذي الشعر بعمق وبصورة تدريجية، مما يجعله أكثر صحة وجمالا مع مرور الوقت.

Advertisements

وتأتي المجموعة المتوفرة بأنواعها الأربعة على شكل كريم غير لزج وخفيف الوزن وسهل الامتصاص مناسب للاستعمال اليومي، إذ ينبغي استخدامه على الشعر الرطب ودلكه ليُتمص من الجذور إلى الأطراف لبضع دقائق قبل تصفيفه.

بديل الزيت عالي الترطيب

هذا المنتوج المكوَّن منبروتين القمح المرطب وزبدة الكاكاو وزيت الجوجوبا مزودٌ بتركيبته المتفردة المصممة لترطيب الشعر الجاف وجعله ناعما. ويزيد بروتين القمح المرطب مرونة الشعر وانسيابيته، وهو مثالي لترطيب الشعر الجاف والمتقصف والمتضرر وعلاجه. وبينما تحافظ زبدة الكاكاو على صحة الشعر وتجعله ناعما ولامعا وقويا، يرطب زيت الجوجوبا الشعر وبصيلاته، دون أن يترك أية بقايا. وتساعد أيضا في تسريع إنتاج خلايا الشعر بسرعة كبيرة.

بديل الزيت لنعومة فائقة

تُرطب هذه التركيبة المغذية الشعر المجعد، لتتركه ناعما وسهل التسريح. ويغذي بروتين الحريرالموجود في التركيبة الشعر باختراقه وتحسين انسيابيتهويعالج مشكلة التكسر. ويشكل أيض حاجزا حمائيا للشعر بالحفاظ عليه قويا وناعما كالحرير. ويعمل زيت الأرجان المغربي كمرطب لفروة الرأس ويعزز نمو شعر ينعم بالصحة والقوة. ويغطي مركب الكيراتينمنبت الشعرةويخترقها ليعوض الكيراتين المفقود في الفجوات المجهرية على طول جذع الشعرة، مما يعطي شعرا أكثر نعومة ولمعانا.

بديل الزيت للتحكم في تساقط الشعر

تجدد هذه التركيبة الشعر وتقوّيه لتخفف تساقط الشعر.

ويزيد بروتين القمحمرونة الشعر وانسيابيته، وهو بذلك مثالي لترطيب الشعر الجاف والمتقصف والمتضرر وعلاجه. ويساعد أوميغا 3 في منع تساقط الشعر وتكسره. وتقلل الأحماض الدهنية في أوميغا 3 من الالتهاب وتغذي بصيلات الشعر، مما يحفز نمو الشعر طبيعيا ويحافظ على صحته وجماله.ويُعد زيت جوز الهند غنيا بخصائص مضادة للميكروبات، وحمض اللوريك، والأحماض الدهنية المتوسطة السلسلة التي تقوي شعرك، وترطب فروة الرأس وتحد من فقدان البروتين.

بديل الزيت لعلاج الشعر التالف

Advertisements

صُممت هذه التركيبة لعلاج الشعر واستعادة قوته ونعومته ولمعانه. ويشكل بروتين الكينوا في التركيبة حاجزا وقائيا يحمي الشعر من التلوث البيئي. ويساعد في الحفاظ على نعومة الشعر، ويوفر أيضا مواد مغذية أساسية. وتُعد زبدة الشيا مرطبا مهما للشعر الجاف وتساعد خصائصها المضادة للالتهاب في تخفيف الاحمرار والتهاب فروة الرأس عن طريق تأثيرها المعالج، دون انسداد المسام.وأرجينين هو حمض أميني يحسن تدفق الدم إلى فروة الرأس وقاعدة الشعر الذي يعزز زيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس، مما يزيد بدوره من نمو الشعر.

منتجات Vierro متاحة في كل متاجر كارفور في الإمارات العربية المتحدة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements