الخميس. أغسطس 22nd, 2019

الريتز-كارلتون البحرين يفتتح ’فيتنس ستوديو،للياقة البدنية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

Advertisements

المنامة، البحرين – يوليو 2019استضاف ’الريتز-كارلتون، البحرين‘، المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم، حفل استقبال خاص بمناسبة افتتاح’فيتنس ستوديو‘، المركز الجديد والمتطور للياقة البدنية فينادي ’رويال بيتش كلوب‘، وذلك يوم الخميس في 11 يوليو. وتشكل هذه الإضافة المرحلة الثانية من الافتتاحات بعد تجديد المرافق المختلطة في النادي الرياضي في نوفمبر 2018. وترأس السيد بيرنار دو فيليل ، المدير العام للفندق، مراسم الحفل؛ حيث ألقى كلمة إفتتاحية وقص الشريط في هذه المناسبة الخاصة. كما سلّطت الفعالية الضوء على المرحلة الأخيرة من عملية التجديد في ’رويال بيتش كلوب‘، بما فيها افتتاح حوض سباحة داخلي جديد وخزائن خاصة.

ويمتد الأستوديوالجديد على مساحة 150 متر مربع (1614 قدم مربعة)، وهو مجهز بنظام صوتي مميز من علامة ’بوز‘، إلى جانب نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف بإطلالة ساحرة على ملعب الكروكيت والبحيرة والواجهة البحرية الخاصة. ويفتح ’فيتنس ستوديو‘ أبوابه أمام أعضاء نادي ’رويال بيتش كلوب‘ وضيوف الفندق، ويوفر دروساً يومية تتضمن أبرز الرياضات الشائعة؛ مثل اليوغا والبيلاتس وركوب الدراجات وتمارين المقاومة الرياضية وبناء الأجسام والرقص اللاتيني وغيرها الكثير.
ويقع منتجع ’الريتز-كارلتون، البحرين‘ الفاخر في منطقة السيف التجارية بالعاصمة البحرينية المنامة. ويفتح نادي ’رويال بيتش كلوب‘ أبوابه أمام الزوار يومياً من الساعة 5:30 صباحاً حتى الساعة 10:30 مساءً، حيث تبدأ أسعار تذاكر اليوم الواحد في موسم الصيف من 29 دينار بحريني للكبار و14 دينار بحريني للصغارخلال أيام الأسبوع، ويشمل بوفيه غداء في مطعم ’لا ميد‘، بينما تبلغ الأسعار خلال عطلة نهاية الأسبوع 50 دينار بحريني للكبار و25 دينار بحريني للصغار.

Advertisements

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements