الخميس. أغسطس 22nd, 2019

 كوريا الجنوبية تؤكد مكانتها كوجهة مفضلة لمسافري الشرق الأوسط في موسم الصيف والأعياد

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

خطوط ’كاثي باسيفيك‘ تتعاون مع “هيئة السياحة الكورية الوطنية” لتقديم مجموعة من العروض للمسافرين الراغبين بالتعرف على ثقافة كوريا الجنوبية ومدن سيؤول وبوسان وجزيرة جيجو

كشفت خطوط ’كاثي باسيفيك‘ عن شراكتها مع “هيئة السياحة الكورية الوطنية”لتقديم سلسلة من العروض الترويجية الصيفية للمسافرين الإماراتيين الراغبين بالتعرف على التاريخ العريق والثقافة الكورية الجنوبية الغنية، وذلك من خلال الحجز الفوري حتى تاريخ 15 أغسطس، متيحةً بذلك فرصة ذهبية للاستفادة من الأسعار الخاصة لتذاكر الطيران هذا العيد.

Advertisements

وتعتبر كوريا الجنوبية واحدة من أكثر الوجهات المفضلة بالنسبة للمسافرين من منطقة الشرق الأوسط على متن خطوط ’كاثي باسيفيك‘، حيث تشكل وجهة مثالية خلال موسم الصيف والأعياد لما فيها من معالم استثنائية وجبال خضراء جميلة ومدن مفعمة بالحيوية.

ويمكن للمسافرين، وبأسعار تبدأ من2,535 درهم إماراتي للتذكرة الواحدة، التعرف على عاصمة التكنولوجيا المزدهرة سيؤول بما فيها من مواقع تاريخية مميزة، أو زيارة مدينة بوسان الساحلية الجميلة المحاطة بالجبال والشواطئ، أو الاسترخاء والاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الساحرة لجزيرة جيجو.

وبهذا السياق قال أناند يدري، المدير الإقليمي للتسويق والمبيعات لدى خطوط ’كاثي باسيفيك‘: “لطالما شكلت سيؤول واحدة من أكثر الوجهات تفضيلاً بالنسبة للأشخاص الراغبين باستكشاف كوريا الجنوبية. ويستمر معدل الرحلات إلى مختلف المدن الكورية الجنوبية بالارتفاع، وذلك نظراً للشعبية المتنامية للوجبات والسينما والموسيقى الكورية الجنوبية في السنوات القليلة الماضية. وتقدم كوريا الجنوبية طيفاً استثنائياً من الوجهاتوالمناظر الخلابة والتجارب التي لاتنسى، الأمر الذي من شأنه أن يجعل البلاد وجهة تستحق الزيارة فعلاً هذا الصيف”.

سيؤول

تمتاز عاصمة كوريا الجنوبية بطابع فريد تمتزج فيهناطحات السحاب الحديثة ومراكز التسوق مع المعابد التاريخية والأسواق المسائية التي تقدم أشهى المأكولات الشعبية بالإضافة إلى خيارات التسوق اللامحدودة. ويقدم متنزه ’إيفرلاند‘، الذي يعد الأكبر في كوريا الجنوبية ويبعد مسافة قصيرة بالسيارة عن المدينة،لمسافري خطوط ’كاثي باسيفيك‘ خصماً بقيمة 20% على تذاكر الدخولبمجرد إبرازهم لبطاقة صعودهم إلى الطائرة. كما سيحصل أول 50 مسافر ممن قاموا بالحجز الكترونياً على متن خطوط ’كاثي باسيفيك‘ على دخول مجاني لمدة يوم واحد، والاختيار من بين 200 قطعة تذكاريةمتاحة في المتنزه.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 2,545 درهم إماراتي

جزيرة جيجو

تعتبر جزيرة جيجو واحدة من أكثر الوجهات السياحية جمالاً في كوريا الجنوبية، مع شواطئها الرملية البيضاء وريفها الأخضر الخصب. كما يمكن للمسافرين تذوق أشهى المأكولات من مطبخ جزيرة جيجو والاستمتاع بإجازة رائعة في القرى الريفية للجزيرة الغنية بالتقاليد الكورية القديمة واستكشاف خباياها الساحرة.

الرحلات الجوية: تبدأ أسعار رحلات الذهاب والإياب على الدرجة الاقتصادية من 2,535 درهم إماراتي

Advertisements

بوسان

تعد مدينة بوسان الساحلية المفعمة بالحيوية واحدة من أكبر المراكز الحضرية في كوريا الجنوبية، ووجهة جذابة للسيّاح من مختلف أنحاء العالم بفضل موقعها المتوسط بين الشواطئ والجبال والمعابد. كما يمكن للمسافرين القيام برحلة لمدة 30 دقيقة شمال بوسان للتعرف على مدينة جيونغجو التي كانت عاصمة مملكة كوريا الجنوبية القديمة، حيث سيتسنى لهم زيارةالعديد من المواقع الأثرية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements