السبت. أغسطس 24th, 2019

نوفو سينماز تطلق تجربة “نوفو كيدز” الفريدة للصغار

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 24 يوليو 2019: طرحت نوفو سينماز،سلسة صالات السينما الحائزة على جوائز، مفهومًا جديدًا تحت عنوان “نوفو كيدز”، آخذة التجارب السينمائية المخصصة للصغار إلى مستوى جديد.

وتضمن نوفو كيدز التي تم إطلاقها حديثًا تجربة سينمائية مخصصة للأطفالمع مقاعد مزينة بأشكال شخصيات الوحوش اللطيفة، وإضاءة وصوت قابلين للتكييف،بالإضافة إلى حلويات مقدمة، كي يتمتع الضيوف الصغار بتجربة لا مثيل لها.

Advertisements

يمكن للضيوف الاحتفال بمناسباتهم الخاصة وتدليل أطفالهم بحفلة عيد ميلاد فريدة تقوم على فكرة شخصيات الوحوش اللطيفة مع باقةنوفو كيدز للحفلات الخاصة.

تشتمل الباقة التي تبلغ قيمتها 99 درهم إمارتي غرفة جديدة وخاصة للحفلةحيث تقدمتشكيلة من المأكولات اللذيذة بينما يستمتع الضيوف بالأجواء الموسيقية وألعاب الحفلات قبل موعد إطفاء شموع أعياد الميلاد ليُستكمل من بعدها الاحتفال.

كما تتضمن الباقة دعوات للحضورمتيحة دعوة ضيوفك بأسلوب أنيق، بالإضافة إلى مضيف حفلة، ورسالة معايدة خاصة قبل بدء الفيلم المقرر مشاهدته، لجعل أعياد ميلاد أطفالكم مناسبة مميزة تخلد في ذاكرتهم.

وتهدفنوفو سينماز، بوصفها رائدة في التجارب السينمائية المبتكرة،إلى توفير تجربة فريدة من نوعها لرواد السينما،وهو ما تعكسه نوفو كيدز التي تعد الأولى من نوعها والمصممة لتقدم للضيوف أفضلمستوى للتجاربالسينمائيةالتفاعلية.

Advertisements

وحول ذلك قالت ديبي ستانفورد كريستنسن، الرئيس التنفيذي لنوفو سينماز: “يسعدنا أن نقدم مثل هذا المفهوم الفريد والخاص لضيوفنا الصغار. لقد أردنا أن نقطع شوطًا إضافيًا ونبتكر شيئًا مختلفًا تمامًا مع التركيز على ضمان وجود علاقةحقيقية مع رواد السينما الصغار لدينا من خلال تقديم شخصيات الوحوش اللطيفة والممتعة والتي لها أيضًا أسماء خاصة بها. نعتقد أن هناك فجوة في السوق في هذه التجاربلذلك أرادت نوفوتقديم ما هو مبتكر مع لمسة من المرح من أجل سد هذه الفجوة”.

ويمكن لمحبي الأفلام الصغار الاختيار من بين مجموعة من الأفلام الشهيرة لهذا الصيف مثل “ذا لايون كينغ”، و”أنغري بيردز2″، و”دورا”، و”لوست سيتي أوف غولد”، وسط أجواء من المرح والتشويق.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements