الأحد. أغسطس 25th, 2019

“ريل سينما- مركز الغرير” تقدم خيارات جديدة من الأطعمة الشهية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تقدم “ريل سينما- مركز الغرير” للزوار فرصة الاستمتاع بخيارات جديدة ومتنوعة من الأطعمة الشهية وهم يشاهدون الأفلام المفضلة لديهم من أحدث وأضخم إنتاجات هوليوود وبوليوود وأفلام التاميل.

Advertisements

وتتضمن قائمة المأكولات الجديدة باجي البصل مع التشاتني بالنعناع؛ ميدو فادا مع التشاتني بالنعناع؛ الفلافل مع صلصة الطحينة؛ الرقاقات (لفائف الجبنة) بالإضافة إلى الكبة مع صلصة الطحينة. وتتوفر جميع هذه الأطباق الشهية بسعر مميز يبلغ 10 دراهم فقط. وتمثل هذه المأكولات الإضافة الأحدث إلى قائمة غنية بالخيارات المفضلة مثل الدجاج المقلي بالزبدة، المعكرونة وكرات الجبنة، الهالبينيو بالجبنة، وقطع جبن الكممبير، ومعجنات الـ “بان كيك” الصغيرة.

Advertisements

ويتميز مجمع “ريل سينما- مركز الغرير” بتقديمه لمجموعة متنوعة من الأفلام التي تناسب مختلف شرائح المشاهدين، حيث يعرض حالياً نسخة مدبلجة إلى اللغة الهندية من فيلم “ذا لايون كينغ” بأصوات شاه روخ خان، أريان خان، أشيش فيديارتهي، سانجاي ميشرا، شرياس تالباد، شيرناز باتيل وغيرهم الكثير. كما يمكن للزوار مشاهدة أفلام جديدة منتظرة مثل “فاست آند فيوريوس: هوبز آند شو” و”كبير سينغ” (هندي) و”سبايدرمان: فار فرام هوم” و”باتهينيتام بادي” (مالايالام).


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements