الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

أحدث هواتف تي بي –لينك الذكية نيفوس X20 وx20 Pro أصبحت الآن متوفرة في الإمارات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يوليو 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة – تطرح تي بي- لينك، المزود الأول عالميًا لمنتجات الشبكات، هواتف “Neffos X20 و X20 Pro التي طال انتظارها، وهي هواتف ذكية عملية تتوافر بألوان مميزة تتميز بالحيوية والأناقة ومميزات استثنائية أخرى تجعل منها أفضل الهواتف الذكية للاستخدام. وتأتي هواتف X20 بمظهر زجاجي متدرج ثلاثي الأبعاد، أما هواتف X20 Pro فهي مصنوعة من طبقات نانو كريستالية متعددة والتي لا تعطي فقط مظهرًا جذابًا ومميزًا بل تعطي أيضًا إحساسًا مريحًا عند لمس الهاتف ناهيك عن إضافتها لبعض الذوق اللافت للنظر بسبب اللوحات ثلاثية الأبعاد المنحنية للهاتف.

وتعقيبًا على إطلاق هذه الهواتف الذكية، قال لوكاس جيانغ، المدير العام لشركة تي بيلينك ميدل إيست ش.م.ح “نحن سعداء بطرح هواتف نيفوس X20 وx20 Pro الذكية بالسوق الإماراتية، وقد استثمرنا كثيرًا لتصميم هذه الهواتف الذكية بشكل فعال بهدف خلق تجربة رقمية سهلة الاستخدام لمستخدمينا تضم كافة العناصر الأساسية من تصميم ذكي وعصري وواجهة استخدام سهلة وبطارية ومساحة تخزين وكاميرا وأمان حيث تحتوي هذه الهواتف على خاصية فتح وقفل الشاشة بالوجه ومستشعر بصمة بما يضمن سلامة بيانات المستخدم الشخصية” وأضاف “نتطلع إلى متابعة ردود الأفعال على هواتفنا ولا سيما في ضوء خطتنا الاستراتيجية التي تهدف إلى تطوير صناعاتنا وذلك من خلال الابتكار المتواصل للتصاميم المتميزة بما يفيد مستخدمينا.”

Advertisements

تصميم داخلي متطور لإبقاء المستخدمين في تواصل بشكل دائم – التزامًا من جانبنا بتطوير هواتف ذكية ذات قدرة أفضل على الاتصال، جاءت أحدث هواتف تي بي -لينك بتقنية تنوع هوائي متطورة مع تصميم هوائي مثالي يضمن جودة اتصال واضحة ومستقرة، كما أن الهواتف مزودة بأحدث تقنيات الاتصال بالواي فاي التي تضمن إشارات اتصال قوية ومستقرة، وتتميز هواتف نيفوس X20 وx20 Pro بشاشات متطورة فائقة الدقة بمقاس 6.26 بوصة تمثل نسبة 87.2% من جسم الهاتف و19:9 من حيث نسبة العرض مما يوفر تجربة مشاهدة وعرض رائعة.

تجربة تصوير مميزة بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي للقطات استثنائية – تتميز هواتف X20 و X20 Pro بكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 13 ميغا بيكسل و5 ميغا بكسل توفر وضع تركيز لا مثيل له وعمق حقلي رائع للحصول على لقطات فوتوغرافية استثنائية وصور عالية الجودة. علاوة على ذلك، تم تصميم كاميرات هواتف X20 وx20 Pro بتقنيات متقدمة تعمل على تحسين حساسية الضوء للإضاءة الخلفية وظروف الإضاءة المنخفضة. أما الكاميرات الأمامية، فإن هواتف X20 تتميز بكاميرات أمامية بدقة 8ميجا بيكسل، أما هواتف X20 Pro فهي مزودة بكاميرات أمامية بعدسات بدقة 13 ميغا بيكسل لالتقاط الصور الذاتية (Selfie) بتقنية AI Beauty التي تعمل على تجميل ملامح وجه المستخدمين والتي تتكيف بشكل مختلف مع كل وجه، بينما يتيح برنامج Custom Face Beauty خاصية ضبط تصل لأكثر من 12 وجه وذلك لالتقاط أفضل الصور الذاتية.

مساحة كبيرة لا تعطي فرصة للتنازل – تضم هواتف نيفوس X20 ذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 غيغا بايت + ذاكرة قراءة بسعة 32 غيغا بايت، بينما تتميز هواتف X20 Pro بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 غيغا بايت وذاكرة قراءة بسعة 64 غيغا بايت بالإضافة إلى ذاكرة تخزين قابلة للتوسيع تصل سعتها إلى 128غيغا بايت تسمح للمستخدمين بالمساحة اللازمة لتخزين البيانات والألعاب والصور والموسيقى وما إلى غير ذلك. ويأتي كلا الهاتفين ببطاريات تشغيل بقوة 4100 مللي أمبير في الساعة تسمح بتشغيل الهاتف على مدار اليوم بالشحن لمرة واحدة، ويمكن إطالة عمر البطارية من خلال تقنية NGUI 9’S التي تعمل على تحسين وضع البطارية وكذا من خلال وضع توفير الطاقة للحفاظ على بقاء البطارية لمدد أطول. وتعمل هواتف نيفوس بواجهة NFUI 9.0 المبنية على أحدث إصدارات الأندرويد Android Pie لتكون أول الهواتف التي تدعمها والتي تدعم تجربة أكثر ذكاءًا وملائمة باعتماد أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي (AI) التي يُستكشف تطورها مع الاستخدام.

للمزيد من التفاصيل، تفضلوا بزيارة http://www.neffos.ae/

Advertisements

نبذة عن هواتف نيفوس Neffos

طرحت شركة “تي بي – لينك -المزود العالمي لمنتجات الشبكات -” هواتف” نيفوس” لتعلن في 2016 دخولها سوق الهواتف الذكية. وتلتزم العلامة التجارية “Neffos” كليًا بتطوير وتقديم منتجات خدمات وبناء علاقات ممتدة مع العملاء وذلك من خلال أعمال البحث والتطوير المكثفة وأنشطة المراقبة الدقيقة للجودة وطرح مبادرات التوعية. وتهدف العلامة التجارية إلى تحقيق التوازن بين التقنية الذكية والتصميم العصري. وحاليًا، تنتشر هواتف “نيفوس” الذكية في أكثر من 30 دولة حول العالم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements