الخميس. أكتوبر 17th, 2019

إفتتاح أول فرع لعلامة اللياقة الأكثر تفضيلاً في الهند “مايند فت” بدبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، ، 5 أغسطس 2019:( “ايتوس واير”)-  أعلنت “كيورفت”، إحدى الشركات الناشئة والرائدة في الهند في تقديم الخدمات المتكاملة في مجال الصحة والعافية، عن إطلاق فرع “مايند فت” في مركز شروق المجتمعي في منطقة المردف بدبي. ويعد الفرع الجديد أول استوديو يوغا لدى “كيورفت” خارج الهند، يجمع بين اليوغا العقلية والتأمل وبين الرؤى المعمقة المستوحاة من العلم والسيكولوجيا العصرية.

تم تصميم الجلسات في “مايند فت” على أيدي فريق من الخبراء لضمان توفير إحماء مناسب وتمارين متوازنة لكامل الجسم. وكجزء من حفل الإطلاق، سيفتتح المركز أبوابه لأوائل الزوار متيحاً لهم تجربة أنماط التمارين في أيام محددة.

Advertisements

ويأتي طرح مفهوم “مايند فت” بهدف توفير دمجاً سلساً بين اللياقة البدنية والذهنية. ويسعى المركز للمساعدة على تخفيف التوتر وتحسين قدرات التركيز لدى الفرد ومزاجه وتوليد طاقة إيجابية لتمكينه من الحصول على قسط جيد من النوم والارتقاء بجودة حياته. ويوفر “مايند فت” مكاناً للتخلص من التوتر وإيجاد صلة بين العقل والجسم بما يساعد الأفراد في الوصول إلى أهداف الرفاه الكلية.

وينقسم نموذج التدريب إلى أربع فئات تشتمل على “الهاثا”، النموذج الكلاسيكي  لليوغا لتعزيز الترابط بين التنفس والعقل، و”يوغا التقوية” وهو نوع من اليوغا المكثفة لبناء القوة والتحمّل والمساعدة على خسارة الوزن، و”يوغا الاسترخاء” للمساعدة على الانهاء التدريجي وتحرير العقل بعد يوم طويل، و”دانس فور جوي” لتحسين المهارات المعرفية من خلال حركات الرقص التمويجي على أنغام الموسيقى المفعمة بالعاطفة والطاقة والنقر بالأقدام.

وتعقيباً على خطة التوسع، قال “آنكت ناجوري”، المؤسس المشارك لدى “كيورفت”: “سعداء بالإعلان عن افتتاح مركز مايند فت الأول لنا في دبي، سعياً منا لمواصلة ريادتنا النقلة النوعية في عالم اليوغا والتأمل بطريقة فريدة تتيح النمو الكلي. إن مقاربتنا الشاملة للياقة الذهنية والبدنية ستساعد عملائنا على إيجاد قدر من الهدوء والتوازن في حياتهم اليومية ذات الإيقاع المتسارع على نحو متزايد. وتمثل دبي أول إطلاق عالمي للعلامة التجارية، مع خطط لافتتاح 10 مراكز لعلامة “كالت” بحلول نهاية العام 2019، فضلاً عن المزيد من التوسعات المخطط لها لـ”مايند فت” وغيرها من العلامات الأخرى”.

وتسعى “كيور فت”، عبر مزيج مثالي من التواصل الفعّال والتدريب الاحترافي والخدمات النوعية المقدمة، إلى إضفاء طابع صحي على حياة العملاء. ومن خلال علاماتها التجارية الأربعة التابعة لها: “كالت فت” – التي تركز على القوة واللياقة البدنية، و”إيت فت” – التي تعنى بالأطعمة الصحية والمغذية، و”مايند فت” – المتخصصة بالرفاه والصحة الذهنية، و”كير فت” – المتخصصة بالرعاية الصحية الأولية، تهدف “كيور فت” إلى ضمان تزويد عملائها بتجربة رعاية صحية وقائية شاملة.

وكانت الشركة، في وقت سابق من هذا العام، أعلنت عن إطلاق أول استوديو لياقة لعلامة “كالت فت” التابعة لها في مركز بالم ستريب التجاري في دبي، الكائن بالقرب من وجهة “لا مير”. ويضم مركز “كالت فت” معدات وتجهيزات رياضية حديثة وعصرية مع عدد غير محدود من صفوف التدريب بحسب الاشتراك لمختلف أنواع التمارين الرياضية الجماعية، التي تتنوع ما بين اليوغا، والملاكمة، وتمارين القوة والتحمّل، ورفع كفاءة التنفس، والتمارين المتواترة عالية الشدة، وتراكس وغيرها.

 

نبذة عن “كيور فت” Cure Fit:

“كيور فت هيلث كير برايفت لمتد” هي منصة رعاية صحية متكاملة وشاملة يقع مقرها الرئيسي في بنغالور. تأسست في العام 2016 على يد “موكيش بانسال” و”آنكت ناجوري”، تهدف “كيور فت” لتلبية احتياجات الرعاية الصحية الوقائية من خلال مزيج مثالي من التواصل الفعّال والتدريب الاحترافي والخدمات النوعية المقدمة، وذلك باستخدام القنوات الالكترونية والتقليدية. وتلبي “كيور فت” متطلبات عيش حياة صحية من خلال أربع علامات تجارية تابعة لها هي “كالت فت”، و”إيت فت” و”مايند فت” و”كير فت”.

Advertisements

تطبيق “كيور فت” متاح على نظامي تشغيل أندرويد وأيزو. لمزيد من المعلومات حول كيور فت، يرجى زيارة: https://www.Cure.fit/

المصدر: “ايتوس واير”


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements