السبت. أغسطس 24th, 2019

ساعةBABY-G G-Lide BAX-100النسائية الصيفية من “جي-شوك”اكسسوار أنيق يضفي لمسة عصرية على ملابس الشاطئ

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مع حلول موسم الصيف ليس هنالك من طريقة لإضفاء لمسة أنيقة على ملابس الشاطئمن ارتداء ساعة BABY-G الصيفية الجديدةوالمخصصة للسيدات من “كاسيو” والتي تم اطلاقها مؤخراً.وتعد ساعةBABY-G G-Lide BAX-100الصيفية المقاومة للصدمات إضافة عصرية إلى مجموعة الشاطئ الشاملة للسيدات، حيث تحتوي على العديد من الميزات الرائعة والوظائف الهامة القادرة على تحمل الأنشطة الشاطئية مثل السباحة والغطس والغوص وغيرها من الفعاليات الرياضية الصيفية.

ومع مقاومتها للمياه على عمق 10 بار وهيكلها الصلب وحزام من الراتينج مع مقبض منزلق، تستلهم هذه الساعة المستوحاة من بيئة الشواطئ تصميمها من ثقافة ركوب الأمواج في تسعينيات القرن الماضي. كما أنها طراز BABY-G التناظري-الرقمي الوحيد الذي يحتوي على رسوم بيانية مخصصة للمد والجزر ومراحل القمر والتي يتم عرضها على شاشة من الكريستال السائل (LCD). وبالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه الساعة المبتكرة التي تزن 36 غراماً فقط، باحتوائها على زجاج معدني صلب لمنع الخدوش، وواقي خلفي منفصل لتخفيف أي تأثير ينجم عن الأنشطة البدنية الشديدة.

Advertisements

كما تعد الساعة مثالية للغطس بفضل الطباعة الفسفورية على المؤشر وإضاءتهاالقوية، وهما الميزتان اللتان تجعلان من الساعة مرئية بوضوح حتى في الظلام، حيثتقوم إضاءة “ليد” التلقائية بإضاءة قرص ووجه الساعة، في حين يجعل مفتاح الإضاءة التلقائي من الشاشة مرئية عندما تكون الساعة متجهة نحو الوجه. وتأتي ساعة BABY-G G-Lide BAX-100 ، التي يبلغ مقاسها 46.1 × 42.4 × 11 ملم، بثلاثة ألوان مختلفة هي الأسود BAX-100-1A وأخضر باستيل BAX-100-3A وأبيض BAX-100-7A.

وتشتمل ميزات الساعة الأخرى على مؤشر المد والجزر الذي يعرض مسبقاً مراحل ارتفاع وانخفاض المد والجزر في الوجهة التي يختارها المستخدم؛ ومنطقة زمنية ثانية؛ وساعة توقيت؛ ومؤقت؛ وثلاثة منبهات مستقلة متعددة الوظائف؛ ومنبه الغفوة؛ وتقويم تلقائي؛ وميزة ضبط الوقت بنمطي 12 و24 ساعة. كما تحتوي الساعة على بطارية يمكن أن تمدها بالطاقة لما يصل إلى ثلاث سنوات تقريباً.

Advertisements

وتعتبر ساعة BABY-G G-Lide BAX-100 أيضاً قطعة اكسسوار رائعة يمكن ارتداؤها مع أي ملابس صيفية غير رسمية.

وستتوفر الساعة في أسواق الشرق الأوسط وذلك في كافة متاجر كاسيو”جي-شوك” و”فيرجن ميغا ستورز” في دولة الإمارات.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements