السبت. أغسطس 24th, 2019

إبرهارد آند كو تدعم أهم المعارض الفنية في لوغانو

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

بعد نجاح الإصدارات الثلاثة الماضية، عاد معرض Wopart  وبزغ مرة أخرى في لوغانو، المدينة التي تحفل بالعديد من الفعاليات الثقافية التي جذبت عدداً كبيراً من السياح. يعدّ Wopart  المعرض الأول على الإطلاق المخصص لفن العمل على الورق والذي يشهد مشاركات من كافة الفئات العُمرية، يشهد المعرض نمواً كبيراً على الصعيد الدولي. شهدت دورة العام الماض مشاركة أكثر من 90 عرضاَ من 14 دولة، بأعمال الرسومات، والزيت على الورق، وفنون الغرافيك والتصوير الفوتوغرافي. زاد عدد الزوار مع كل دورة من دورات المعرض، حيث زار المعرض في 2018 أكثر من 10,000 زائر.

تبلغ مساحة المعرض 6000 متر مربع، ستستضيف علامة إبرهارد آند كو – التي تشارك في عدد من الفعاليات الفنية والتصويرية الدولية – وميرسمان – نقطة مبيعات تاريخية للساعات المرموقة تأسست في عام 1925 – ستستضيف مرة أخرى أبطال الحدث في صالة ترحيب، منطقة مصممة للاسترخاء والمفاوضات السرية. لذلك يوفر Wopart لشركاء الساعات المنصة المثالية لتعزيز أدوارهم كرعاة للفنون البصرية.

Advertisements
Advertisements

وتقديراً لفن الساعات الراقية الذي يميز كلاً من إبرهارد آند كو  وميرسمان، تعرض القاعة تشكيلة مختارة من المنحوتات البرونزية لـ “سلفادور دالي” عن موضوع – عزيز جديد عليه – وهو “ساعات الانصهار”: فرصة نادرة للاستمتاع بهذه الأعمال المميزة السريالية ثلاثية الأبعاد.

ستعرض دار إبرهارد آند كو أيضًا مجموعة مختارة من طرازات الساعات التاريخية من متحفها الخاص، الذي افتتح في أواخر يونيو في المقر التاريخي للعلامة في لا شو دو فون. وسيتم عرض هذه الطرازات إلى جانب أحدث الابتكارات لإظهار كيف يمكن للإبداع والابتكار التقني أن يسفر عن قطع أسطورية وخالدة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements