الخميس. أكتوبر 17th, 2019

أداء متميز للمدرسة الإسبانية لكرة القدم في كأس “فيغو” الإسباني 2019

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

16 يوليو، 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة – حقق طلاب المدرسة الإسبانية لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية نجاحاً كبيراً خلال مشاركتهم في كأس “فيغو” لكرة القدم الإسباني، الذي أقيم الأسبوع الماضي في مدينة فيغو الإسبانية.

وشاركت المدرسة ضمن الفئات، فئة “تحت 7 أعوام”، وفئة “تحت 8 أعوام”، وفئة “تحت 10 أعوام”، وفئة “تحت 11 أعوام”، وفئة “تحت 14 أعوام”، وفئة “تحت 16 أعوام”.

Advertisements

ويعد كأس “فيغو” الذي انطلق لأول مرة في العام 2001، من أكثر الدوريات العالمية منافسة وصعوبة في كرة القدم على مستوى العالم، ويشارك فيه سنوياً فرق من دول أوروبية مختلفة من بينها المملكة المتحدة، وإسبانيا، والبرتغال، وفرنسا، وشاركت دولة الإمارات العربية المتحدةفي هذا العام، والتي نافست على العديد من الكؤوس ضمن فئات مختلفة.

Advertisements

وأحرزت جميع الفرق ضمن المدرسة الإسبانية لكرة القدم نجاحاً لافتاً، إذ استطاع فريق ضمن فئة “تحت 10 أعوام” التأهل للمباراة النهائية أمام فريق “سيلتا فيغو” مسجلاً المركز الثاني في الدوري، وذلك بمشاركة اللاعب “يوا” الذي حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري.حين جاء كل من فريق ضمن فئة “تحت 14 أعوام”،وفريق ضمن فئة “تحت 16 أعوام”، كما حصد الفريقان على كأس “الروح الرياضية”.

جدول الإنجازات التي حققتها الفرق المشاركة في كأس “فيغو” من المدرسة الإسبانية لكرة القدم في مدينة دبي الرياضية:

  • فريق ضمن فئة “تحت 10 أعوام”– المركز الثاني
  • فريق ضمن فئة “تحت 14 أعوام” – المركز الثالث
  • فريق ضمن فئة “تحت 16 أعوام” – المركز الثالث
  • اللاعب يوا ضمن فريق فئة “تحت 14 أعوام” – أفضل لاعب في الدوري
  • فريق ضمن فئة “تحت 14 أعوام” – كأس “الروح الرياضية”
  • فريق ضمن فئة “تحت 16 أعوام” – كأس “الروح الرياضية”

شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements