الخميس. أغسطس 22nd, 2019

عش أروع ليالي الصيف في السطح المسقوف الجديد في Eve Penthouse & Lounge

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

ينقل Eve Penthouse & Lounge ليالي الصيف إلى مستوى جديد مع سطحه المسقوف الجديد للأشهر الأعلى حرارة، حيث يمكن للضيوف قضاء الوقت في راحة واسترخاء في أثناء مشاهدتهم المناظر المبهرة من الطابق 34 بفندق Hyatt Regency Dubai Creek Heights.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (9 يوليو 2019): مع ارتفاع درجات الحرارة في الخارج، فقد حان الوقت للدخول إلى عالم Eve المثير والثري لاستكشاف قائمة المأكولات الرائعة الإعداد، في حين تغرق في مجموعة جذابة من المشروبات وأفضل أنواع مشروبات العنب من البار. في Eve Penthouse & Lounge، يوجد أفضل سطح مسقوف في دبي حيث يمتزج الرونق الكلاسيكي مع الأناقة المعاصرة، وعادة ما يكون الصيف رائعًا مع مشهد مثل هذا.

Advertisements

اغرق في حماسة السطح المسقوف في ساعة السعادة في Eve، يوميًّا من الساعة 4:30 مساء وحتى 7 مساء، واستمتع باختيارات مغرية مخفضة بنسبة 50% من المشروبات وبخيارات مغرية من الأطباق ، كل هذا في أثناء هروبك من الحرارة والضجيج في الخارج إلى الراحة المكيفة الهواء بالكامل.

Advertisements

في أيام الجمعة من الساعة 5 مساء وحتى 9 مساء، يحين الوقت لتغمر نفسك بوجبة فطور وغداء سطح Eve المسقوف الرائعة، مع الجو الاحتفالي الذي لا مثيل له والمشهد البانورامي للمدينة من داخل السطح المسقوف الجديد المحاط بالزجاج الشفاف. مثلما هو الحال مع سفريات Eve التي يرغبها الجميع، تصحبك وجبة الإفطار والغداء في السطح المسقوف هذه في رحلة حول العالم، إذ إن كل خيار لا يقل في روعة مذاقه عن الذي يليه، لحضور حفلًا لا يُنسى يزخر بالمتعة المذهلة وإثارة الصيف الأفضل على الإطلاق في الطابق 34 كل عطلة نهاية أسبوع.

أخرج حياتك الاجتماعية عن المألوف، وانضم إلى الحفل،وأغرق نفسك في روعة Eve Penthouse & Lounge ورونقه وسحره الصيفي!


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements