الخميس. أغسطس 22nd, 2019

تو سيزنز دبي فندق وشقق فندقية يطلق مطعماً جديدا – هاوس أوف نودلز

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أطلق تو سيزنز فندق وشقق فندقية أول مطعم مأكولات آسيوية له، هاوس أوف نودلز، وهو مطعم متكامل الخدمات يتميز بمأكولاته الآسيوية الأصيلة في بيئة معاصرة، وتم الإعلان عن موعد افتتاحه في 17 يوليو في الطابق الأرضي للفندق.
سوف يحصل الزبائن الذين يزورون المطعم الجديد خلال الأسبوع الأول على خصم 20%.

سيكون المطبخ مفتوحاً ويكون تفاعل الشيف مباشراً مع الضيوف، وستكون الحلويات الشهية المميزة السمة الرئيسية للمفهوم الذي يجمع بين قائمة طعام أصيلة مع لحظات مميزة تقضيها في أجواء آسيوية حقيقية لتترك انطباعاً لدى الضيوف يخلد تجربة تناول طعام رائعة.
يقدم مطعم هاوس أوف نودلز مأكولات النودلز المقلية مع صلصات تغميسة مختلقة تغير النكهة، ويمكن للزبائن الاستمتاع بتشكيلة من أروح النودلز مثل باد ثاي جونغ سود والتي تضم الروبيان أو نودلز ترياكي لحم بقري مع باربكيو لحم بقري.

Advertisements

سوف تشمل عروض قائمة الطعام الأخرى مأكولات مطهوة على البخار مثل الدجاج، الكاري الأخضر التايلندي، لحم ضأن مفروم حار على الطريقة الكورية، وبط بالتوابل الآسيوية، وأطباق مي جورينغ الماليزية والترياكي المشوي مع خضروات تيبان المشوية لعشاق السمك، كما ستضم قائمة الطعام أيضاً المأكولات البحرية ياكيوسا، وشوربة يوم توم وسلطة ياساي، وأجنحة دجاج حارة وغيرها الكثير. يمكن للزبائن تذوق الحلويات مثل حلوى المثلجات الآسيوية بنكهات مختلفة، باندانكريمبرولي، بنانا بانكو …

Advertisements

سوف تضم المشروبات تشكيلة من الموكتيلات إلى جانب كوكتيلات مستوحاة من اليابانيين وعصائر طازجة وغيرها من المشروبات الموسمية المحلية ومشروبات الشاي.
سيتسع مطعم هاوس أوف نودلز لـ 84 مقعداً، بما في ذلك أكثر من 40 مقعدا في الشرفة الخارجية. ستكون ساعات عمل المطعم يومياً لوجبات الغداء والعشاء من الساعة 12:00 إلى 00:00. كما ستتوفر خدمة التوصيل إلى عتبة باب منزلكم. خدمة التوصيل هذه مريحة بشكل رائع لمن يرغبون بتناول عشائهم في المنزل أو وجبة غداء أثناء التنقل، فضلاً عن السكان المقيمين بجوار الفندق.
سيكون موقع المطعم في الطابق الأرض من تو سيزنز دبي فندق وشقق فندقية في مدينة دبي للإنترنت.

نبذة عن تو سيزنز فندق وشقق فندقية:
يجمع تو سينز فندق وشقق فندقية بين التصميم العصري الفخم والإحساس الصاخب بالرقي والأناقة فهو جوهرة نقية في وسط دبي الصاخبة.
يتميز تو سيزونز بوفرة مرافق الراحة والترفيه للعائلات والمسافرين للأعمال والمصطافين والنزلاء المقيمين لفترات أطول، هو واحد من فنادق 4 نجوم الحاصلة على العديد من الجوائز في دبي نظير عرض مجموعة من أماكن الإقامة الأنيقة والراقية وإطلالات بحري تفخر به المدينة.
لقد ارتقينا بمعايير الراحة إلى مستويات جديدة أسمى من خلال مجموعة رائعة من 1010 من الأجنحة والشقق الفسيحة المنتشرة في أكثر من 41 طابقاً. توفر أماكن الإقامة المكونة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم المصممة من أجل ضمان استرخائكم وراحتكم في المقام الأول المساحة والراحة التي تستحقونها بوفرة.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements