الأحد. أغسطس 25th, 2019

“فريديز” للكاسترد المثلج وبرغر شرائح اللحم تفتتح أول فرع دولي لها في دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت شركة “فريديز” للكاسترد المثلج وبرغر شرائح اللحم، الرائدة في مجال الوجبات السريعة، اليوم عن افتتاح أول فرع دولي لها في دبي مول، ومن المقرر افتتاح فرعها الثاني لاحقًا خلال هذا الشهر في مول الإمارات. وتعود ملكية المطعمين والمسؤولية عن تشغيلهما إلى شركة “تيست بدز جروب”، التي ستواصل التوسع في سلسلة مطاعم “فريديز” في جميع أنحاء الشرق الأوسط، حيث يُنتظر أن تفتتح الشركة فروعًا في دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والأردن.

وتقدم مطاعم “فريديز”، التي تأسست في عام 2002 بالشراكة بين سكوت ريدلر والأخوين بيل وراندي سايمون، برغر شرائح اللحم الشهية والمميزة والكاسترد المثلج الذي يتم إعداده طازجًا على مدار اليوم. وقد استوحيت فكرة المطعم من البيئة الأمريكية خلال فترة الخمسينات من القرن الماضي، وهي حقبة كان التركيز فيها منصبًا على الوجبات الجاهزة ذات الجودة العالية التي تجمع العائلات والأصدقاء في جو مفعم بالود والمحبة، كما تتميز الشركة بالتزام راسخ يتمثل في ضمان الجودة العالية والتميز في خدمة العملاء وتوفير قيمة حقيقية مقابل النقود، لتتميز الشركة عن غيرها في المجال.

Advertisements

وفي تعليقه على ذلك، قال يوسف خطار، العضو المنتدب لشركة “تيست بدز جروب”: “لقد كان التدريب والدعم الذي تلقيناه من شركة فريديز منذ توقيع عقد الامتياز الرئيسي الأولي واتفاقية التطوير هائلاً وخير دليل على تعامل الشركة بنفس المستوى من الحماس والتفاني مع جميع شركائها. ولقد كان من دواعي سرورنا العمل مع فريق شركة “فريديز” لضمان توفير جميع السمات المميزة للجو العائلي الذي تتمتع به الشركة لضيوفنا في دبي. ونحن في غاية الحماس للاحتفال بافتتاح أول فرع دولي لمطاعم “فريديز” وتوفير وجبات برغر شرائح اللحم الأصلية والكاسترد المثلج ذات المذاق الشهي المميز لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط”.

Advertisements

يعتبر الالتزام الراسخ لدى شركة “فريديز” بتوفير منتجات مميزة عالية الجودة وتقديم خدمة مميزة للعملاء هو السر الحقيقي وراء النمو المستمر للشركة على الصعيد المحلي، وهو السر كذلك وراء توسعها الدولي الآن. والتزامًا منها بقيمها الأساسية، تعمل “فريديز” على ضمان الانتقال السلس لمفهومها إلى أي دولة جديدة، وذلك بمواءمة عملياتها بما يتناسب مع الثقافة المحلية في عدة جوانب، من بينها بروتوكولات التدريب وساعات العمل وأصناف قائمة الطعام المقدمة وحجم الوجبات وغيرها من الجوانب. وستقدم فروع المطاعم في دبي نفس أصناف الكاسترد المثلج اللذيذ من شركة “ميدوفال” والهوت دوج المصنوع من اللحم البقري من شركة “Vienna®” واللحم البقري الحلال المعتمد من وزارة الزراعة الأمريكية من شركة “وولفرين”، مع مضاهاة نفس الجودة المقدمة في مطاعم الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية.

من جانبه، قال بين هيس، نائب الرئيس لشؤون التدريب وتطوير الموارد البشرية: “باعتبارها من أبرز الوجهات السياحية في العالم، تتمتع دبي بمستوى لا مثيل لها من الضيافة، وهو ما يتوافق مع الالتزام الراسخ لدى شركة “فريديز” بتقديم خدمة مميزة للضيوف في جو مليء بالود والترحاب”. وأضاف قائلاً: “لطالما كان تحديد الأصناف والعمليات المطلوب الإبقاء عليها أو تغييرها أمرًا محوريًا في نجاحنا طويل الأجل، وهو أمر محوري أيضًا في توسعنا على الصعيد الدولي. ولقد أظهر فريق شركة “تيست بادز” التزامًا هائلاً خلال التدريب المكثف الذي تلقوه في ويتشيتا، ونحن في غاية الحماس لدخول هذا السوق الجديد والمميز، كما نتطلع إلى نشر التجربة المميزة لمطاعم “فريديز” في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements