الجمعة. أغسطس 23rd, 2019

علامة MKS للمجوهرات تطرح مجموعة حصرية محدودة الإصدار بمناسبة مفاجآت صيف دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

لو كان فصل الصيف عبارة عن مجموعة مجوهرات، لكان تجسّد على شكل المجموعة الكبسولية التي طرحتها علامة MKS حصرياً في متجر روبنسونس! تُجسّد التصاميم، الصادرة بإصدار محدود، الأجواء الفرِحة والنابضة بالحياة التي يحملها فصل الصيف معه، وتستعين بالأحجار الكريمة الملوّنة المصقولة يدوياً في دبي.

تضمّ المجموعة 14 قطعة، من خواتم وعقود وأقراط وأساور، وتطرح بحلّة جديدة وملوّنة أجمل التصاميم من أشهر المجموعات التي تحمل توقيع MKS، وهي Girl Code وGeogamiوAl Otaiba وFloating Gems.

Advertisements

تنبض التصاميم على شكل صائدة الأحلامAl Otaiba والعيون الصغيرة والقلوب في مجموعة Girl Codeوالأحجار الكريمة والنجوم في مجموعة Floating Gems بحسّ المغامرة، وتخاطب الوجدانوكأنّها تختصر أجمل اللحظات في حياة المرأة وتُجسّد آمالها وأحلامها.

Advertisements

تستطيع كل فتاة وسيّدة التعبير عن شخصيّتها المميّزة وذلك بتنسيق ما يحلو لها من الخواتم والأقراط والأساور والقلادات المصمّمة من الذهب الأصفر والمرصّعة بالأحجار الكريمة الملوّنة، كالسافير والأميثيست والزمرّد والياقوت. يُمكنها الاكتفاء بقطعة واحدة أو دمج التصاميم وتنسيق الأحجار الكريمة الملوّنة حسب ذوقها الخاص.

يُشار إلى أنّ هذه المجموعة متوفّرة حصرياً لدى متجر روبنسونس في دبي فستيفال سيتي وعلى موقع Robinsons.com لفترة محدودة فقط!


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements