الخميس. أغسطس 22nd, 2019

تمتع بإقامة لا تنسى في فندق ورويك الخبر المتطور

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

يعد فندق ورويك الخبر الأنيق وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح في منطقة الشرق الأوسط على بعد 40 كيلو متر فقط من مطار البحرين وأقل من 46 كيلو متر من مطار الملك فهد الدولي. يقع هذا الفندق ذو الـخمس نجوم في قلب مدينة الخبر ، على الواجهة البحرية ، على بعد 100 متر فقط من كورنيش الخبر الشهير ومجمع فؤاد سنتر. يعد هذا الفندق المذهل أحد المعالم البارزة في المنطقة التجارية النشطة بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية، كما يسهل على الضيوف استكشاف قاعة السيف القريبة ومنطقة الخبر الشمالية وسوق الدانوب ومركز الراشد ومجمع الظهران ومعالم سياحية أخرى في المنطقة المحيطة.

يقول السيد أيمن عليان ، مدير عام فندق ورويك الخبر،”يعد ورويك الخبر أحد أفضل الفنادق في المدينة، وقد تم تصميمه ليمنح ضيوفه تجربة حياتية مميزة مع مرافق عالمية المستوى ووسائل راحة وخدمات متميزة. يمزج الفندق بين أعلى المعايير الدولية وكرم ودفء الضيافة العربية ، نحن نقدم مجموعة من التجارب الفريدة التي لا تنسى لضيوفنا”.

Advertisements

يوفر فندق ورويك الخبر أناقة خالدة مقرونة بجميع وسائل الراحة الحديثة في 154 غرفة وجناح فندقي. يمكنك الاسترخاء والاستجمام داخل الغرف والأجنحة الفسيحة التي تبدأ مساحاتها من 59 مترًا مربعًا والاستمتاع بإطلالة خلابة لمياه الخليج العربي. يوفر الديكور العصري الأنيق الخلفية المثالية لإقامة مريحة بشكل استثنائي ومجهزة بمرافق رائعة ومجموعة ثرية من وسائل الراحة المختارة بعناية لتوفير أقصى درجات الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، توفر الأجنحة الفسيحة منطقة جلوس منفصلة ومكانللعمل. ويمكن للضيوف الاختيار بين ست فئات من أماكن الإقامة المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمسافرين في العصر الحديث. وتشمل هذه الخيارات: غرف سوبر كينج، وغرف سوبريور توأم، وغرف تنفيذية، وأجنحة أعمال، وأجنحة امباسادور، وفيلا بنتهاوس. وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص ، وبعضها يحتوي على مطبخ صغير.

وقال السيد عليان: “تتميز غرفنا وأجنحتنا الفسيحة بالتطور الهائل والأنيق ، هي مصممةلإثارة الحواس دون عناء. لقد تم تخطيط كل مساحة لتوفير الأفضل لضيوفنا”.

توفر فيلا البنتهاوس في ورويك الخبر بإطلالتها البحرية، الراحة المطلقة ونمط المشاهير من خلال مساحة فاخرة قدرها 470 متراً مربعاً. إنها مثالية للعائلات والمسافرين من رجال الأعمال الباحثين عن الهدوء والراحة. تتميز فيلا البنتهاوس بثلاث غرف نوم بما في ذلك غرفة تحتوي على سرير بالحجم الملكي واثنتان مع أسرّة مزدوجة، بالإضافة إلى غرفة منفصلة للجلوس مثالية لتناول العشاء الخاص أو للترفيه. هنا يمكنك الاستيقاظ على مناظر فريدة من نوعها للخليج العربي أو الاستمتاع بمشهد جميل لغروب الشمس من شرفتك. يوجد أيضًا شرفة كبيرة للاستراحة.

خيارات تناول الطعام في فندق ورويك الخبر ستأخذ الضيوف في موعد من الحواس والاحتفال بأرقى النكهات مع مجموعة رائعة من المطاعم بما في ذلك مطعم الملتقى المفتوح طوال اليوم، ومطعم تاكي الذي يقدم مجموعة مختارة من السوشي والحساء و السلطات الطازجة، ومطعم باسيليكو الايطالي (الافتتاح قريياً). بعد تناول وجبتك، يمكنك الاسترخاء مع السيجار الفاخر في الأجواء الكلاسيكية باستراحةالسيجار الفاخرة.ولمحبي الحلويات في أي وقت من اليوم ، يوجد الـ “شوكلات بار” الرائع.

Advertisements

وبالنسبة للاجتماعات والمؤتمرات، توجد 5 مساحات رائعة في فندق ورويك الخبر توفر جواً أنيقاً ومذهلاً للفعاليات. جميع قاعات الاجتماعات الخمس مجهزة بأحدث التقنيات وتلبي كل مقومات النجاح للتجمعات مع أجواء طبيعية. ولأولئك الذين يخططون لإقامة حفل زفاف أنيق، تُعد قاعة الزمرد الفاخرة مكانًا رائعًا لحفلات الزفاف والاحتفالات الأخرى ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 150 ضيفًا.

يقدم ورويك الخبر أيضًا مجموعة من الأنشطة الترفيهية من حمام سباحة داخلي يتم التحكم فيه بدرجة الحرارة إلى صالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي. سيجد الضيوف في السبا الخيار الصحيح للياقتهم المطلقة مع مجموعة واسعة من علاجات الاسترخاء والتدليك وعلاجات العناية بالبشرة وعلاجات الوجه. وتشمل القائمة علاجات منعشة مثل التدليك الحجري الساخن ، والتدليك السويدي ، وحمام VIP لكبار الشخصيات وعلاج ورويك برادايس المميز. تتوفر أيضًا ساونا وغرفة بخار ودُش وغرف للغسيل.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements