الخميس. أغسطس 22nd, 2019

مستحضرLUCENT FACIAL CONCENTRATE

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أطلقت علامةAesop مستحضرها الجديد للعناية بالبشرةLucent Facial Concentrate  والذي يعتبر آخر إصدارات العلامة من سلسلة مستحضرات العناية الفائقة بالبشرة Skin Care+. تم تصميم هذا المنتج على شكل سائل مدعم عالي الفعالية يقدم للبشرة الحماية والتوازن اللازمين. كما يتميز بمعدل لزوجة مثالي لمن يبتعدون عن استخدام مستحضرات الترطيب التي تعتمد على الزيوت؛ وكريمات العناية الثقيلة على البشرة، ويفضلون الحصول على جرعات مركزة من الفيتامينات المدعمة، وخواص الترطيب العالي، والتغذية نباتية المنشأ.

يعزز هذا الابتكار من حصول البشرة على فيتامين Cمع التأثيرات الملطفة لعنصر النياكيناميدي (فيتامين B3) الذي يمنح البشرة إشراقاً وتوازناً متميزين. كما يحتويعلى مادة كاراجينان الصوديوم بخواصها دائمة الترطيب، إلى جانب زيوت الورد الأساسية Rose Otto، وخشب الصندل والبخور التي تحسن من إطلالة البشرة وتضمن أفضل استفادة من المنتج.

Advertisements

للاستعمال، ينصح بوضع مستحضرات التنظيف وتونرات العناية، ثم يوضع مقدار نصف ملعقة شاي على اليدين، ويدلك على بشرة الوجه من منطقة الجبهة وحتى الرقبة.يعتبر Lucent Facial Concentrateمثالياً للاستخدام على مدار العام كطبقة داعمة قبل تطبيق مستحضرات الترطيب المفضلة من علامة Aesop، أو يمكن اعتباره كمستحضر مرطب مستقل بحد ذاته.

Advertisements

ينضم هذا المنتج المتميز إلى سلسلة منتجات العلامة Skin Care+ والتي تتضمن أيضاً جل B Triple C Facial Balancing Gel؛ وكريم Perfect Facial Hydrating Cream؛ ومستحضر العناية Damascan Rose Facial Treatment، التي تعتبر من الأسماء المفضلة الغنية بالمستخلصات النباتية والفيتامينات ومضادات الأكسدة عالية الجودة.

يتوفرLucent Facial Concentrate ضمن عبوة زجاجية بلون بني فاتح سعة 60 مل مزودة بقطارة، وذلك اعتباراً من سبتمبر 2016 لدى متاجر العلامة، وكبرى متاجر التجزئة المنتشرة حول العالم، وعبر المنصتين الإلكترونيتين NET-A-PORTER، و  LIBERTY.CO.UK مع خدمات التوصيل إلى مختلف أنحاء العالم.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements