الخميس. أغسطس 22nd, 2019

تجربة دوسِت الذكية توفّر عطلات من نسج الخيال في فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، 10 يوليو 2019 – طرحت دوسِت إنترناشيونال الرائدة في مجال تطوير الفنادق والمنتجعات في تايلاند، باقة إقامة جديدة ومميزة توفّر قيمة استثنائية على الإقامات في فنادق ومنتجعات دوسِت المشارِكة حول العالم.

صُمّمت الباقة التي أُطلق عليها اسم “تجربة دوسِت الذكية” لتقدّم أفضل ما يكتنزه كل فندق ومنتجع بما في ذلك فطور يومي لشخصين، ووجبتي غداء وعشاء مجانيتين (بوفيه أو من قائمة الطعام) لمرة واحدة خلال الإقامة إلى جانب خدمة نقل من المطار وإليه، وتجربة محلية شيّقة لمدة يوم واحد برفقة مرشدين مقيمين واسعي الاطّلاع.

Advertisements
Advertisements

تتوفر الباقة للحجز من الآن بأسعار متفاوتة حسب الفندق أو المنتجع، وهي صالحة للحجوزات المباشرة عبر موقع www.dusit.com فقط.

تفتخر فنادق ومنتجعات دوسِت حول العالم بأكثر من 70 سنة من الخبرة في مجال الضيافة، وهي تجمع بين حفاوة الضيافة التايلاندية من جهة والخدمات التي تتماهى مع ثقافة كل بلد من جهة أخرى بهدف توفير تجارب استثنائية للضيوف. تتولى الشركة حالياً تشغيل 33 مشروعاً في بوتان، والصين، ومصر، وكينيا، وجزر المالديف، والفلبين فضلاً عن قطر، وتايلاند، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة (غوام) وفيتنام.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements