فعاليات التسوق وتناول الطعام والترفيه تتصدر الإهتمامات في الخالدية مول

أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة:قام الخالدية مول بتعزيز الأنشطة الصيفية في المول للمقيمين والزوار؛ من خلال مساعدتهم فيالتغلب علىحرارة الصيف مع عروض التسوق وعروض المطاعم الجذابة، ومنحهم الفرصة في أن يصبحوا “مليونير المول”؛ وذلك كجزء من النسخة الصيفية لحملة “موسم عروض أبوظبي (RAD)” والتي تتواصل حتى يوم 3 أغسطس.

وحيث أن الخالدية مول معروفا بعروضه الترويجية وأنشطته الحصرية؛ فإن المتسوقين الذين يتوجهون للمول من أجل التمتع بأنشطةالتسوّق الترويجيّ؛ سيكون لديهم الفرصة أيضاً للفوز بجائزة قيمتها  50,000درهم إماراتي كل أسبوع بالإضافة إلى الجائزة الكبرى البالغة مليون درهم إماراتي؛ كجزء من حملة”مليونير المول” التي تنظمها شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م”.

وفي هذا الشأن؛ صرح السيد/ مايانك إم. بال، مدير الخالدية مول، قائلا: “يمتلك زوار الخالدية مول هذا الصيف فرصة لاستكشاف العديد من المتاجر ومنافذ بيع الأطعمة والمشروبات للتمتع بعروض وخصومات متنوعة ؛ حيث تم التخطيط لعروض جذابة بالمول للزبائن الذين يترددون على المول بإنتظاموالذين يفضلون الفعاليات الترفيهية الزاخرة بالإثارة والتسلية والمرح؛ أثناء استراحتهم من زيارة المتاجربالمول”.

على سبيل المثال، سيقيم مركز سباركيزمعسكرًا صيفيًا في الفترة من 7 يوليو إلى 1 أغسطس لتقديم أنشطة تتضمن: التزلج على الجليد، والأنشطة الفنية والحرفية، والتجارب العلمية، وفعالية “الشيف الصغير”، والرقص الحديث، وفعالية تنشيط الذهن “برين بوستر”، بالإضافة إلى فعاليات ركوب الخيل، هذا في حين ستقوم قاعات سيني رويال السينمائية بتخفيض الأسعار الخاصة بتجربة الأفلام ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى تقديم سعر خاص قدره 35 درهم إماراتي للطلاب الذين يقدمون بطاقة الطالب الخاصة بهم.

شارك اصدقائك في :