دلما مول يستضيف أول متاجر “ثيرد أفينيو كافية ” و”حب” في أبوظبي

إضافة إلى متاجر التجزئة الفاخرة والمتميزة، يفتتح دلما مول متجرين إضافيين هذا الشهر

أبوظبي، 2 يوليو 2019: أعلن دلما مول، أحد أكبر مراكز التسوق في أبوظبي وأحد أهم الرموز الرائدة في الإمارة، افتتاح أول متجر لمقهى “ثيرد أفينيو” في إمارة أبوظبي وأول متجر لعلامة “حب” في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقدم العلامات التجارية الجديدة مفهوم جديد للتسوق وتمنح العملاء تجربة مميزة للتسوق وتناول الطعام في متجر واحد.

يقع المتجر الجديد في موقع مثالي في القاعة الرئيسية لدلما مول، تم تصميم المتجر المشترك الجديدة بطريقة رائعة لمنح جميع الزوار تجربة تسوق فريدة من نوعها. المساحات الداخلية للمركز مصممة بعناية مع ديكورات وألوان غنية تضيف مزيد من الفخامة.

يقدم مقهى “ثيرد أفينيو” لعملائه قائمة لذيذة ورؤية مستوحاة من صحراء الجزيرة العربية الخالدة، والتنوع الخاص لأوروبا وجمال آسيا الخلاب. ومع أكثر من 60 اختيار لذيذ، يمكن لزوار دلما مول الاستمتاع بوجبة إفطار أو غداء أو عشاء فاخر أو تناول كوب من القهوة وتسوق أحدث صيحات الموضة أو منتجات الجمال في نفس الوقت.

علامة “حب”، هي وجهة فاخرة فريدة من نوعها تم تنظيمها كمساحة جماعية لتوفير تجربة إماراتية شاملة وعاطفية. بوتيك يقدم أفضل العلامات التجارية في أجواء توفر إحساسًا مذهل لكل متسوق. يضم “حب” مزيجًا متميزًا من الروعة والرفاهية ، ويضم العديد من العلامات التجارية العالمية والإماراتية ، حيث يقدم المتجر مجموعة من العطور والاكسسوارات ومستحضرات التجميل. يمتد “حب” على مساحة تزيد عن 8،500 قدم مربع ، ويقدم العلامات التجارية المحلية الفاخرة الشهيرة مثل هند العود ، وخلطات وأنفاسك دخون. كما يوفر للعملاء العلامات التجارية العالمية مثل ديور ، فندي ، هوبلوت ، كاتلر آند غروس وأكثر من ذلك بكثير. كما يوفر المتجر علامات تجارية تتواجد لأول مرة في الدولة مثل هلال ومايكل كرومر وهيس وروز روزا وإيدج وسكون على سبيل المثال لا الحصر.

يفتح البوتيك والمقهى أبوابه من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءًمن الأحد إلى الأربعاء ومن الساعة 10:00 صباحًا إلى 12 صباحًا يومي الخميس والجمعة.

بالإضافة إلى قائمة المتاجر الحصرية في أبو ظبي، يضم دلما مول الآن أكثر من 450 متجر تجزئة وأكثر من 60 علامة تجارية دولية وإقليمية من الأطعمة والمشروبات.

شارك اصدقائك في :