الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

مفاجآت استثنائية وعروض ترويجية مذهلة بانتظار زوار “دبي مول” خلال “مفاجآت صيف دبي”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مع حلول فصل الصيف، يحين وقت الاستمتاع بأفضل العروض الترويجية، واقتناء أحدث صيحات الموضة، والاستفادة في الوقت ذاته من خصومات مذهلة في “دبي مول”، تتراوح بين 25 و75 بالمئة في متاجر الأزياء ومستلزمات الحياة العصرية، بالإضافة إلى باقة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية المناسبة لجميع أفراد الأسرة، مع حملة “مفاجآت وبهجة الصيف”.

Advertisements

ومع انطلاق مهرجان مفاجآت صيف دبي، يحرص دبي مول على إثراء أجواء البهجة بين زواره، الذين سيكونون على موعد مع العديد من التجارب الترفيهية التي تضمن للعائلات فرصة تمضية أوقات لا تنسى بكل معنى الكلمة. وسيحظى زوار “دبي مول” بفرصة فريدة لمشاهدة الأعمال الفنية الساحرة والاستمتاع بالنشاطات التفاعلية إضافة إلى عروض “انفق واربح” طيلة أيام المهرجان الممتد على مدار ستة أسابيع.

Advertisements

ويعتبر هذا الموسم الوقت المثالي لتنزيل تطبيق “دبي مول” على الأجهزة المتحركة، حيث سيقدّم “دبي مول” طيلة فترة المهرجان مفاجآت يومية من خلال عرض “مفاجآت وبهجة الصيف الرقمية“. وللمشاركة على هذا العرض، ما عليكم سوى تنزيل التطبيق والتسجيل، ثم تسجيل دخولكم يومياً لكشط قسيمة أفضل عمليات الشراء في دبي.

وبدءاً من 1 ولغاية 20 يوليو، سيحظى حاملو بطاقات “ماستركارد” بمفاجآت قيّمة عند التسوق في ركن الأزياء “Fashion Catwalk”. وسيحظى المتسوقون الذين ينفقون 1000 درهم أو أكثر بفرصة الفوز بجوائز مجزية يحصلون عليها بأسلوب فريد من نوعه عبر آلة بيع عملاقة. ويستطيع الزوار الحصول على قسائم الهدايا عند تقديم إيصال الدفع باستخدام بطاقة ماستركارد، وتشمل الجوائز رحلات وتذاكر للعديد من التجارب الترفيهية المقدمة بالشراكة بين ماستركارد و”إعمار للترفيه” وقسائم بقيمة 300 درهم وغير ذلك الكثير.

ويقدم “دبي مول” للزوار فرصة الانضمام إلى أشهر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية أثناء مشاركتهم في “تحدي تك توك”. ويمكن المشاركة في هذا التحدي عبر ابتكار مقطع مستوحى من موسيقى “تيك توك”، ونشرها على صفحة “تيك توك”، لفرصة الفوز بجائزة!

وفي أعقاب النجاح اللافت الذي حققه العام الماضي، أعاد “دبي مول” هذا العام إطلاق عرض أكشاك الهاتف المليئة بالمفاجآت. وسيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بجوائز فورية عند الرد على المكالمات الواردة إلى العديد من الهواتف المنتشرة في جميع أنحاء المركز التجاري والإجابة على أسئلة في غاية السهولة بشكل صحيح. ولا يتطلب ذلك سوا البحث عن أكشاك الهاتف والتقاط السماعة والضغط على الإجابة الصحيحة عبر الشاشة الرقمية.

وسيزدان “دبي مول” بالعديد من التركيبات الفنية العصرية التي تثري الأجواء الاحتفالية للمهرجان، وتوفر للزوار مشهداً ساحراً يزين صورهم التي يلتقطونها لنشرها على إنستغرام، لاسيما بجانب مجسمات ألواح ركوب الأمواج؛ وحفايات فليب المزينة؛ وجدار الرموز التعبيرية وغيرها الكثير. ويمكن للزوار أيضاً المشاركة في مسابقة “الدب العملاق” الممتعة حيث يمكن لمن يستطيع تخمين وزن الدب الفوز بمشتريات من الحلوى على مدار سنة كاملة من متجر “كانديليشوس”. وعلاوة على ذلك، يمكن لعشاق التصوير التوجه إلى كشك الصور للحصول على أجمل صور الصيف التي يمكنهم مشاركتها باستخدام الوسم #TDMSURPRIZES.

وستتاح لدى الزوار فرصة إضافية للفوز بهدية صيفية خلال المهرجان عبر التقاط صور ونشرها عبر حساباتهم على الانستغرام باستخدام الوسم #TDMSurprizes. ويمكن للمبدعين ابتكار تصاميم فنية مميزة من خلال “كشك فن البوب للطباعة على التيشيرت“. ولغاية 4 يوليو، سيحظى زوار “دبي مول” ممن أنفقوا 500 درهم على الأقل بفرصة تصميم قمصان تحمل صورهم المفضلة.

الحدث: حملة “مفاجآت وبهجة الصيف” من مهرجان مفاجآت صيف دبي

المكان: دبي مول

Advertisements

الزمان: لغاية 3 أغسطس، 2019

التوقيت: أوقات عمل دبي مول


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements