تسوق و أغتنم الفرصة لتكون”مليونيرا “

أعلنت شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م” عن أول فائز في السحب الأسبوعي لحملة “مول مليونير ” التي تقدم للمتسوقين جوائز يصل إجمالي قيمتها إلى  1.5 مليون درهم من خلال سحوبات أسبوعية بقيمة 50,000  درهم وتبلغ قيمة  الجائزة الكبرى مليون درهم في نهاية حملة التخفيضات الصيفية مع جوائز فورية أخرى.

تم إجراء السحب في مشرف مول بحضور مسؤولي دائرة التنمية الاقتصاديةفي أبوظبي و شركة “لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م”؛ حيث كان الفائز الأول بالـ 50,000 درهم هو السيد/ ميثيلاج عبد المجيد، طبيب، هندي الجنسية ومقيم في أبو ظبي.

ووفقاً للسيد/ واجب الخوري، مدير شركة لاين للاستثمار والعقارات ذ.م.م.، فإن: “النسخة الصيفية من موســـم عــروض أبوظبـــي (RAD) تقدم تجارب تسوق صيفية مجزية؛ مع إشراك المقيمين والزوار في عروض ترفيهية ممتعة إلى جانب أنشطة وفعاليات المول المقدمة لجميعالفئاتالعمرية”.

هذا كما تقدمحملات موسم عروض أبوظبي (RAD) الصيفية الشهيرةعروضاً ومكافآت وخصومات مذهلة للمتسوقين.

يتم تنظيم حملة “مليونيرمول” عبر ثمانية مولات في أبو ظبي والعينكجزء من العروض الصيفية؛ بالتعاون معدائرةالثقافةوالسياحةفيأبوظبي لصالح “موسم عروض أبوظبي (RAD)”. ولكي تصبح “مليونير مول”؛ يمكن للمتسوقين الذين ينفقون بالمول مبلغ 200/-  درهم إماراتي تقديم إيصالاتهم إلى خدمة العملاء وسيتم إرسال مشاركاتهم إليهم رقميًا عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة (SMS).

وتشمل المولات المشاركة في المهرجان،الذيينتهيفي الـ3 من شهر أغسطس، كلاً من الوحدة مول، ومشرف مول، والخالدية مول، والراحة مول، ومزيد مول، وسوق مدينة زايد في أبوظبي، بالإضافة إلى براري أوت ليت مول و الفوعة مولفي العيـــن.

شارك اصدقائك في :