المتجر الرسمي لطيران الإمارات Emirates  يتعاون مع علامة Joseph & Alexander لإطلاق تشكيلة مستدامة من السراويل القصيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن المتجر الرسمي لطيران الإمارات (Emirates Official Store) عن تعاونه مع علامة الأزياء المستدامة Joseph & Alexander لإطلاق تشكيلة Emirates Landing محدودة الإصدار من السراويل القصيرة للآباء والأبناء. وقد تم تصنيع أقمشة كافة السراويل من إعادة تدوير البلاستيك المستخرج من المحيطات، وتزيينها بالرسومات والألوان باستخدام الحبر الصديق للبيئة. وتتألق التشكيلة بتصاميمها اللافتة المستوحاة من أشكال الطائرات، وألوانها التي تخلّت عن اللون الأحمر الذي تشتهر به الناقلة الإماراتية، واستبدلته بتدرجات الأزرق الفاتح والفيروزي لتحاكي ألوان المحيط.

وفي معرض تعليقه على الموضوع، قال David Staff، مدير منتجات Emirates Official Store: “يهدف تعاوننا مع Joseph & Alexander إلى مواكبة تطلعات عشاق الأزياء الراقية الباحثين عن خيارات أكثر استدامة للحد من الأثر السلبي على البيئة. وفي Emirates Official Store، بدأنا باتخاذ الخطوات اللازمة لاستغلال المواد المستدامة في تشكيلاتنا، مثل الخيزران والمنتجات الخالية من البلاستيك، فضلاً عن استخدام مستلزمات التغليف المكوّنة من المواد المصنوعة بإعادة التدوير. ويعكس التركيز على الاستدامة التزام Emirates بالشؤون البيئية وقيادتها الفاعلة في مجالات الكفاءة البيئية ضمن قطاع الطيران”.

ومن جانبها، اعتبرت Alana Sorokin، مؤسسة علامة Joseph & Alexander، أن التعاون مع Emirates يوفر منصة استثنائية تساهم في رفع سوية الوعي البيئي بين أوساط العملاء حول العالم، وتسلّط الضوء على أبرز المواضيع المتعلقة بالاستدامة. وفي معرض تعليقها على الموضوع، قالت Sorokin: “نحرص على تقديم أزياء هادفة كجزء من استراتيجيتنا لرفع سوية الوعي. وتهدف تشكيلة السراويل القصيرة التي طرحتها العلامة بالتعاون مع Emirates إلى تحفيز الآباء على تثقيف أبنائهم حول أبرز المواضيع البيئية والممارسات المستدامة”.

وحرصاً منها على تحقيق أهدافها للحفاظ على البيئة، تعتمد Emirates على أسطول عالي الكفاءة البيئية من طائراتAirbus A380 وBoeing 777. كما توفر بطانيات مصنوعة من مواد مستدامة لمسافري الدرجة الثانية على متن رحلاتها بعيدة المدى، حيث تم تصنيع كل بطانية بإعادة تدوير 28 قارورة بلاستيكية. ومن خلال هذه المبادرات وغيرها، تواظب الشركة على النهوض بسوية الاستدامة في سلسلة إمدادها ومختلف جوانب عملياتها.

كما تدعم Emirates المبادرات الرامية للحفاظ على البيئة والتنوّع الحيوي، مثل Dubai Desert Conservation Reserve في الإمارات العربية المتحدة، ومحمية Wolgan Valley في Blue Mountains بأستراليا، وجهود منظمةUnited for Wildlife لمكافحة الاتجار غير القانوني بالحياة البرية.

أما علامة Joseph & Alexander، فتتميّز بإبداعاتها من الأزياء التي تتبنّى مفاهيم الوعي البيئي، وتقدّم تصاميماً فريدة من نوعها تجمع بين الاستدامة والجودة والخيال. وتتخصص العلامة بملابس الأطفال الأنيقة، ولاسيما السراويل القصيرة، لتقدّم قطعاً تعكس الاهتمام بالبيئة وتلهم الخيال وتحفز حبّ المعرفة والاستكشاف. وتتمحور رؤية العلامة حول ابتكار أزياءٍ هادفة، حيث تسلط كل قطعة الضوء على أحد المواضيع التثقيفية أو القضايا العالمية الملحّة، مع التركيز بشكل خاص على رفع سوية الوعي البيئي، والتحفيز على العمل للحدّ من الأثر السلبي على البيئة بأسلوبٍ لا يخلو من المرح.

وسيتم إطلاق التشكيلة محدودة الإصدار من السراويل القصيرة للآباء والأبناء في منتصف شهر يونيو،

شارك اصدقائك في :