الأثنين. سبتمبر 23rd, 2019

أكاديميات الدار تحتفل بارتفاع نتائج البكالوريا الدولية للعام الرابع على التوالي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يوليو 2019: تحتفل أكاديميات الدار، المؤسسة الرائدة في التعليم الخاص في أبوظبي والعين، بارتفاع نتائج دبلوم البكالوريا الدولية للعام الرابع على التوالي في أكاديمية البطين، حيث تفوّق طلابها على معدل الامتحانات العالمي وعلى نتائج الدبلوم ذاته في المدرسة لعام 2018.

وحققت أكاديمية البطين معدل نقاط بلغ 32.4،متفوقةً بفارق كبير على المعدل الدولي البالغ 29.7، ونسبة نجاح تبلغ 92%، والتي تزيد أيضاً بفارق كبير عن المعدل الدولي البالغ 79%. كما شهدتْ نتائج 2019 تفوقاً على معدل نقاط المدرسة البالغ 32.2 ونسبة النجاح البالغة 90% في عام 2018،إضافةلتحقيق الطلاب معدل نقاط أعلى من 32 للعام الرابع على التوالي.

Advertisements

وسجل فيليبينو كيث غيرونيلا أعلى النتائج في المدرسة والتي بلغت 41 نقطة، وتلاه بفارق ضئيل أنطونيو دي ليو بنتيجة 40 نقطة. وحقق الطالبان حمد القبيسي وعلياء البريكي أعلى النقاط بين الطلاب الإماراتيين، بنتائج بلغت 37 و36 نقطة على التوالي.

وقال حمدفي تعليق على هذا الإنجاز: “إنني سعيدٌ جداً، الآن سأدرس السياسة والفلسفة والاقتصاد في جامعة كليرمونت ماكينا في كاليفورنيا. لا بد أن أشكر المدرّسين في أكاديمية البطين الذي قدموا الكثير من الدعم أثناء الفترةالتي قضيتها هنا”.

وأضافت علياء: “أنا عاجزة عن الكلام! كنتُ أتوقع الحصول على 32 نقطة ولكن حققتُ 36 نقطة، وهذا بفضل الكثير من العمل الشاق والإرشاد الذي قدمه المدرسون في أكاديمية البطين. أنتظر بشوق الفصل الدراسي المقبل لأبدأ بدراسة الإعلام والاتصال في جامعة سرّي في المملكة المتحدة”.

وقال ديفيد هوتسون، مدير أكاديمية البطين، في تعليقه على هذه النتائج: “يسعدني أن طلاب أكاديمية البطين حققوا للسنة الرابعة على التوالي معدلاً يزيد على المعدل العالمي لدبلوم البكالوريا الدولية بفارق كبير، مع زيادة سنوية في النتائج، تهانينا لكل طلابنا!”، وأضاف هوتسون: “اليوم يعتبر دليلاً على الجهود التي بذلها فريقنا وعلى قيم الامتياز التي نحافظ عليها في مدرستنا”.

وكان الطلاب السابقون في أكاديمية البطين التابعة لأكاديميات الدار قد تابعوا تعليمهم في مجموعة من أكثر الجامعات المحترمة في العالم، بما في ذلك جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس، وجامعة بريستول، وجامعة نيويورك في أبوظبي.

Advertisements

وقالستيفن شاربلز، مدير التعليم في أكاديميات الدار: “تهانينا لكل طلاب دبلوم البكالوريا الدولية في أكاديمية البطين على إنجازهم المذهل”، وأضافت السيدة شاربلز “إننا نغذي طلابنا بالمهارات وبالعقلية التي يحتاجونها لرسم ملامح مستقبلهم، ونتائج اليوم طريقة ممتازة بالنسبة لنا لإظهار نجاحنا في هذه الناحية”.

وتأتي نتائج دبلوم البكالوريا الدولية الممتازة لعام 2019 في أكاديمية البطين التابعة لأكاديميات الدار قبل أسابيع فقط من افتتاح المدرسة للمرحلة الابتدائية من البكالوريا الدولية في العام الدراسي 2019/2020.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements