محطة “إكسبرس أوتو ووش(EAW)” تقدم أسعارًا جذابة للشركات

محطة ثورية متطورة لغسيل السيارات خلف “مشرف مول” تعدكم بخدمة غسيل سيارات فعالة لعملائها تستغرق 5 دقائق فقط لا غير.

تقدم محطة “إكسبرس أوتو ووش(EAW)”؛ وهي منشأة لغسيل السيارات الآلي تتسم ببيئة عمل متميزة، تقع خلف مشرف مول في أبوظبي؛ خصوماتجذابةللعملاءمنالشركات التي تقوم بتسجيل سياراتها باتفاقياتطويلةالأجل مع المحطة.

تشتمل محطة “إكسبرس أوتو ووش”علىأنظمةغسيلسيارات فائقة التقنيةتتميز بكونها الأكثرموثوقيةوأمانًا، مع تجهيزهابفوهات خراطيم المياه ذات الضغط العالي لغسيل الهيكل السفلي للسيارة والتي تعمل على زيادة كفاءة وفعالية عملية الغسيل؛ في حين يقوم نظام التجفيف(MN Tech 21 Turbo) بإكمال عملية تجفيف السيارة.

هذا ويوفرالتنظيفالسريعوالشاملللعملاء من الأفراد أو المؤسسات وقتًاثمينًايمكنهم الإستفادة به بشكل أكثر إنتاجية سواء في المنزل أوالعمل، في حين توفر محطة “إكسبرس أوتو ووش” أيضاً خدمة غسيل تعمل باللمس للسيارات الأكثر تطوراً وخصوصية وفخامة.

وتعتمد محطة “إكسبرس أوتو ووش”برنامج ولاء للعملاء يوفر غسيلًا مجانيًا للسيارات بعد كل تسعةعملياتغسيل، كما يوجد أيضاً برنامج إحالة للعملاء؛ حيث يحصل العميل الذي يقدم أية  ثلاثة أرقام لوحات جديدة تخص الأصدقاء والعائلة لـ “إكسبرس أوتو ووش(EAW)” على 15 غسلة مجانية لمدة شهر واحد.

هذا وتتمثل رسالة “إكسبرس أوتو ووش”في قيادة قطاع العناية بالسيارات من خلال وضع معايير خدمة العملاء والإبتكار والأداء في صدارة الأولويات باستمرار، فيما تتمثل رؤيتنا في أن نمتلك الصدارة المفعمة بالشغف في مجال تقديم حلول غسيل السيارات ذات المستويات العالمية.

شارك اصدقائك في :