هل تفضل قول ما يخطر في بالك بتجرد (من دون فلتر) أو عدم التحدث مرة أخرى؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6مايو 2019: بعد الإطلاق الناجح في يناير 2019، يقدم”وان تام” 1TAM (شيء واحد عني)، أول تطبيق إماراتي تمّ تطويره محلياً ليكون عبارة عن منصة مدونات الفيديو، ميزة جديدة تسمى سؤال وان تام اليومي1TAM Question of the Day (1TAMQ)،والتي تهدف إلى إثارة الفضول والمحادثات الفكرية والمناقشات المجدية بين مجتمع وسائل التواصل الاجتماعي.

واحتفاءً بهذه الميزة الجديدة، سيقوم وان تام بمكافأة المستخدمين الأكثر تفاعلاًوالذين يجيبون على سؤال وان تام اليومي ويحصلون على أعلى مستوى من المشاركة والتفاعل من الآخرين، بمبلغ نقدي يصل إلى 500 درهم كل أسبوع ، على مدى الثلاثة أشهر القادمة.

وتجمعميزة سؤال وان تام اليومي بين مزيج من الأسئلة التى تحوي بمضمونها المرح والأسئلة المترابطة التي تتناول مجموعة من المناقشات الاجتماعية والفلسفية والثقافية حيث تتطلب إجابات موضحة مثل:

  • هل تفضل قول ما يخطر في بالك بتجرد (من دون فلتر) أو عدم التحدث مرة أخرى؟
  • إذا تمكنت من وضع قاعدة ليوم واحد وكان على الجميع اتباعها ، فماذا ستكون؟
  • إن كان عليك الإكتفاء بنوع واحد من الطعام لبقية حياتك، ماذا سيكون خيارك؟

ووفقاً لمؤسسي وان تام، خالد اسماعيل وأنور نسيبة، فإن إطلاق سؤال وان تام اليومي يتماشى مع رؤية وأهداف التطبيق والتي تهدف إلى إعادة وسائل التواصل الاجتماعي إلى أساسياتها من خلال تشجيع الناس في جميع أنحاء العالم على المشاركة في محادثات حقيقية غير مفلترة وتبادل الخبرات والآراء مع بعضهم البعض.

للانضمام لعائلة وان تام لتصبح”وان تايمر” 1TAMER (مستخدم وان تام) محادثات حقيقية وطبيعية. وإذا كنت لا تحب النقاش الحقيقي، فهذا التطبيق ليس لك.

التطبيق متوفر حالياً على نظام “أي أو أس” IOS وقريبا على أندرويد Android. ويبحث متطورو وان تام حالياً عن مستثمرين مستقبليين للجولة الثانية من التمويل.

شارك اصدقائك في :