الثلاثاء. نوفمبر 19th, 2019

 BENTLEY ستكشف عن مستقبل القيادة الفاخرة عالية الأداء في عيدها المئة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

 (الشرق الأوسط، 4 يوليو 2019)سوف تكشف شركة Bentley Motorsعن مستقبل القيادة الفاخرة عالية الأداء (Grand Touring) أمام الجمهور العالمي بتاريخ 10 يوليو 2019  – اليوم الذي تحتفل فيه الشركة رسمياً بعيدها الـ 100.

Advertisements

وتشكّل سيارة Bentley EXP 100 GT تجسيداً لعلامة Bentley التجارية المستقبلية، وقد تم ابتكارها خلال السنة التي تحتفل فيها الشركة بمئويتها الأولى، وهي عبارة عن سيارة نموذجية تحوّلية تتميّز بمستوى صفر انبعاثات وستشكّل مصدر إلهام للتجارب البشرية الاستثنائية من خلال الجمع المثالي بين التقنية المتطوّرة والِحرَفية اليدوية الراقية.

Advertisements
Advertisements

كما تستعرض Bentley EXP 100 GT معايير عالية من الاستدامة والابتكار، وقد تمت هندستها لتوليد مستويات أعلى من الوعي حول العالم المحيط بنا. وسوف تتضمّن السيارة باقة مذهلة من المواد التي تم جمعها بشكل متناغم تماماً من قِبَل المصمّمين في شركة Bentley Motorsوالذين ارتقوا بالحِرَفية اليدوية التي عملت على صياغة هذه المواد إلى مستوى غير مسبوق حتى الآن،وذلك بهدف إرساء المعيار الجديد من الحِرَفية اليدوية الراقية في عالم الفخامة والرفاهية.

تُعدّ هذه السيارة تعبيراً عن رؤية Bentley لمستقبل التنقّل الفخم، وسوف تقوم بشكل ذكي ومستدام بتعزيز تجربة مالكها فيما يتعلّق بالقيادة الفاخرة عالية الأداء، أكان أثناء الاستمتاع بالإثارة خلال القيادة، أو الاسترخاء في ظل توافر ميّزة القيادة الذاتية.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements