الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

آفاق الإسلامية للتمويل توسع منتجاتها التمويلية بإطلاقها بطاقات ائتمان فريدة من نوعها ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • إطلاق البطاقات الائتمانية يأتي استجابة للطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية.
  • تحقق بطاقات آفاق البلاتينية الائتمانية أقصى قدر من الادخار للعملاء، والتمتع بخصومات وامتيازات في مجالات الترفيه، والصحة، والمطاعم، وتجارة التجزئة، والسياحة ضمن برنامج “مزايا آفاق” الخاص.
  • تقدم بطاقات آفاق البلاتينية الائتمانية خطط السداد السهلة، والتمويل عبر الهاتف وميزات تحويل الرصيد.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 يوليو 2019:

أطلقت شركة آفاق الإسلامية للتمويل، الشركة المالية الرائدة في الإمارات، وبالتعاون مع ماستر كارد بطاقات ائتمان فريدة من نوعها ومتوافقة مع الشريعة الإسلامية، معززة بذلك قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في الشركة مستفيدة من سوق بطاقات الائتمان المتنامي باستمرار.

Advertisements

ويأتي هذا الإطلاق استجابة للطلب المتزايد على المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في الإمارات، حيث يستخدم أكثر من 50% من العملاء منتجات مصرفية إسلامية. ومن المتوقع استمرار هذا النمو في السنوات المقبلة. ونتيجة لهذا النمو المستمر فإن الطلب على المنتجات المصرفية الإسلامية من مختلف شرائح المجتمع تجاوز الطلب على الخدمات التقليدية وهو اتجاه آخذ في التصاعد وعلى الأخص في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد.

وقال سيف علي الشحي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة آفاق الإسلامية للتمويل: “نحن متحمسون للغاية لتقديم هذه المجموعة الجديدة من بطاقات آفاق البلاتينية الائتمانية التي تستهدف بشكل خاص العملاء الذين لديهم أسلوب حياة نشط، حيث تساعدهم البطاقات الجديدة على تحقيق أقصى قدر من الادخار من خلال إنفاقهم اليومي. ”

وأوضح الشحي: “إن منتجات جديدة كهذه تلبي الطلب المتزايد على الخدمات المصرفية الإسلامية في دولة الإمارات. ولطالما دعم سوق بطاقات الائتمان نمو الأعمال المصرفية الإسلامية في الإمارات، حيث تشير التقارير إلى أن نصف بطاقات الائتمان الصادرة في السوق متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويسرنا أن نكون جزءا من هذا النمو حيث يعد إطلاق هذا المنتج الجديد خطوة مهمة في هذا الاتجاه”.

تتضمن بطاقات آفاق البلاتينية الائتمانية ثلاثة أنواع مختلفة، ولكل منها خصائصها التي تخدم احتياجات شريحة محددة في السوق، مثل بطاقة آفاق البلاتينية، بطاقة آفاق البلاتينية للأفراد، وبطاقة آفاق البلاتينية المغطاة للأعمال. ومع المزايا الهائلة للبطاقة وهيكليتها المجزية، يمكن لحاملي البطاقات الادخار مع كل إنفاق.

تشمل الامتيازات لحاملي البطاقة ما يصل إلى 2٪ من برنامج التوفير “سيف باك SaveBack” المكتسبة على جميع معاملات البيع بالتجزئة مع خيارات استرداد سهلة ومتعددة. وتشمل بعض المزايا الهامة الدخول الحصري إلى صالات المطارات، وسيارات الأجرة المجانية وغيرها بأسعار مخفضة، والخصومات على الطيران والفنادق، والخصومات على الشراء عبر الإنترنت وغيرها من امتيازات أسلوب الحياة. تأتي البطاقات أيضا مع باقات التأمين التكافلي المجانية، والتي تشمل درع الائتمان وتأمين السفر وغيرها الكثير.

كما تقدم شركة آفاق برنامج ” مزايا آفاق” الخاص، والذي يوفر خصومات وامتيازات مباشرة أثناء استخدام بطاقة الائتمان لدى العديد من محلات التجزئة المنتشرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتشمل قائمة التجار المشاركين الكثير من الأسماء البارزة والمعروفة في مجالات الترفيه، والصحة، والمطاعم، وتجارة التجزئة، والسياحة، والعديد من القطاعات الأخرى.

وبالإضافة إلى تلك المميزات، فإن بطاقات آفاق البلاتينية الائتمانية توفر أيضا العديد من خطط السداد السهلة، كما تمنح العملاء التمويل عبر الهاتف، وميزات تحويل الرصيد مع تسهيلات للحصول على عطلة التسديد.

ولضمان تجربة سلسة للعميل، توفر بطاقات آفاق الائتمانية عددا من خيارات السداد وتخطط لإطلاق تطبيق الهاتف المحمول حصريا لحاملي البطاقات. ومن خلال التطبيق سيتمكن حاملو البطاقات من متابعة إنفاقهم، وسيتاح لهم الوصول إلى تحديثات فورية على بطاقاتهم الائتمانية.

وقال الشحي: “نحن نؤمن بأن الاستثمار في القطاع التقني سيساعد المؤسسات المالية الإسلامية على التنافس بشكل أكبر مع المؤسسات المالية التقليدية وضمان حصول حاملي بطاقات آفاق على أقصى استفادة من تجربة استخدام بطاقات الائتمان، ليس فقط من حيث الخصومات والمزايا التي تأتي معها ولكن أيضا من حيث كفاءة الخدمات المقدمة والأمان العالي.

ومن أجل المضي قدما، ستشارك شركة آفاق الإسلامية للتمويل في خطة تطوير طموحة لتوسيع قاعدة عملائها، تستهدف على وجه الخصوص قطاعات التجزئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

حول آفاق الاسلامية للتمويل:

تأسست آفاق الإسلامية للتمويل ش.م.خ عام 2006، وتقوم بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية عالية الجودة لجمهور المتعاملين من المؤسسات والأفراد. وتتميز بكونها واحدة من شركات التمويل التي تتمتع بالاستقلالية التامة في دولة الإمارات. وتركز استراتيجية الشركة على استكشاف الفرص المتاحة ضمن مختلف قطاعات الأعمال بما يحقق أعلى مستويات السعادة لجميع الأطراف ذوي العلاقة من مساهمين ومتعاملين وموظفين وشركاء استراتيجيين ومجتمع.

Advertisements

تعتمد آفاق على متانة الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع مؤسسات رائدة في الدولة، مثل وزارة المالية ووزارة الموارد البشرية والتوطين واقتصادية دبي وإماراتك وتراخيص وبنك أبوظبي الأول والعديد من مراكز تسهيل وآمر ومراكز الأعمال وغيرها… وذلك بهدف توفير خدماتها لجمهور المتعاملين مثل الدرهم الإلكتروني، الضمانات العمالية، نظام حماية الأجور، الدفع لاقتصادية دبي وشحن محافظ لنقودي… كما تقدم الشركة مجموعة واسعة من حلول التمويل وأدوات الدفع الذكية للشركات والأفراد.

لمعرفة المزيد عن “آفاق” يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني www.aafaq.ae


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements